( محتوى ممول ) BURLE MARX: دمج ساحر لتشكيلة مجوهرات H.Stern مع الفن الحديث!

0 1٬123

BURLE MARX هي تشكيلة مجوهرات جديدة من H.Stern تحمل اسم المهندس المعماري الاستثنائي روبرتو بورل ماركس، تم تصميمها باستيحاء من أعماله والتي تمحورت حول هندسة المناظر الطبيعية: صمّم ماركس تصاميم فريدة بأشكال متنوعة مبسّطة ومثيرة للاهتمام، وأنماط هندسية تتحول إلى منحنيّات حادة وألوان متباينة. كانت هذه الأعمال بمثابة مصدر إلهام لمجموعة مجوهرات H.Stern الجديدة.

تدمج تشكيلة بورل ماركس الجديدة لـ H.Stern بأشكالها وألوانها المميّزة بين العقود والخواتم والحلق والأساور تميّزها خطوط دقيقة ومنحنية. تجدون في التشكيلة أشكال هندسية تدمج بين الأبيض والأسود وتأتيكم بتصاميم مدهشة بذهب أصفر عيار 18 قيراطًا مرصّعة بالألماس وأحجار الكوارتز السوداء والفلسبار الأبيض (المعدني). ولمحبّات الحضور الدراماتيكي بإمكانكنّ إيجاد تصاميم لا يمكن تجاهلها مرورًا بالخواتم كبيرة الحجم. هذا، وتجدون أيضًا مجوهرات الفضة الاسترليني كالأساور السميكة والخواتم الساحرة وحلق طويل على شكل نصف قمر، والمرصّعة بالألماس هي الأخرى.

تجدون مجموعة BURLE MARX في حوانيت H.Stern وعلى موقع الشركة Hstern.co.il، حيث تجدون مجوهرات جديدة إلى جانب تشكيلات أخرى تحبس الأنفاس.

عن روبرتو بورل ماركس و H.Stern:
ولد روبرتو بورل ماركس في ساو باولو بالبرازيل عام 1909، لأم برازيلية وأب يهودي ألماني. في سن الرابعة، انتقل مع عائلته إلى ريو دي جانيرو، حيث تطور كفنّان متعدّد التخصصات. تواصلت عائلته مع عائلة شتيرن (من أصل يهودي ألماني) حيث رحّبت عائلة ماركس بعائلة هانز شتيرن، مؤسس الشركة عند وصولها الى البرازيل في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي. حصلت شركة H.Stern على حقوق ترجمة أعمال روبرتو بورل ماركس إلى مجوهرات في عام 2006.

( محتوى ممول)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا