( محتوى ممول ) توصيات سوزان أصبحت هنا! ادخلوا واكتشفوا أحدث زوايا العطور في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون!

0 4٬619

كما في كل شهر، ننتظر جميعًا ما أصبح تقليدًا شهريًا: أفضل وآخر التوصيات التي تقدّمها سوزان مزّاوي، الشخصية الرائدة في عالم الأزياء والعطور، والوجه الإعلامي لديوتي فري جيمس ريتشاردسون في المجتمع العربي، لتكشف لنا كل ما هو عصريّ وجديد وكل السحر الموجود في حانوت ديوتي فري جيمس ريتشاردسون الضخمة!
وبمتابعتنا لسوزان، نستطيع أن نقول لكم إن زيارتها الأخيرة للديوتي فري فاقت التوقّعات! وعندما سألناها عن توصياتها لهذا الشهر، أجابتنا بسرعة البرق: العطور الجديدة من ماركات “GUCCI” و “CALVIN KLEIN”!!

حول عطر “CALVIN KLEIN DEFY – THE NEW EAU DE PARFUM” للرجل شاركتنا سوزان: “يدور الحديث عن عطر رائع، الذي يجلب معه عبير الخشب العطريّ والجريء، وهو ملائم جدًا للرجل المتمرّد الذكي، والذي يخفي جماله خلف الرائحة الساحرة. صدّقوني أصدقائي: عطر كهذا سيجعل كل امرأة تعشق شريكها كل يوم من جديد!… ربما تسألون ماذا مع شريكي؟! بالتأكيد أهديته إياه! في زاوية خاصّة في الديوتي فري ستجدون العطر الأفضل لشريك حياتكنّ!”

وبالطبع لم تفوّت سوزان الفرصة لتحكي لنا عن زاوية ماركة “GUCCI” المحبوبة والمعروفة! هناك تجدون كل العطور الفاخرة للرجل وللمرأة، كل واحد منها برائحة مميّزة، بعضها برائحة حلوة ناعمة والبعض الآخر برائحة قويّة ومنعشة، كل منها مختلف إلا أن جميعها ساحرة.

بالإضافة، توصي سوزان كل واحد منكم في طريقه إلى المطار استعدادًا لعطلة مليئة بالمغامرات، أن يتوجّه قبل صعوده للطيّارة إلى حانوت الديوتي فري واستغلال الحملات الخاصّة بمناسبة الـ Black Friday! تخفيضات جنونية تصل حتى 25% و50% على مجموعة ماركات العناية والتجميل التي تنتظركم في الحانوت، حتى 28.11!
إلى هنا توصيات سوزان مزّاوي لهذا الشهر! انتظرونا في الشهر القادم!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا