مجلس اكسال يصادق على الميزانية بقيمة 100 مليون شيكل

0 4٬705

باجواء ودية ممزوجة بإستمرار مشوار العطاء والإنتماء، مجلس اكسال المحلي يصادق على ميزانية عام 2022 بقيمة 100 مليون شيكل
عقدت مساء اول امس الخميس جلسة للمجلس المحلي اكسال للتداول والمصادقة على ميزانية المجلس المحلي لعام 2022 بقيمة 100 مليون شاقل زيادة بقيمة 3 مليون شاقل عن السنة السابقة. وقد ادار الجلسة المفتوحة رئيس المجلس الحاج عمر يونس دراوشة وشارك فيها أعضاء المجلس المحلي بالإضافة لموظفين في المجلس، في قاعة الجلسات في بناية المجلس المحلي، حيث صوت اعضاء المجلس المحلي بالإجماع.

رئيس المجلس المحلي الحاج عمر يونس دراوشة قام بتقديم بنود الميزانية ثم قدم مدير شعبة الأموال السيد لؤي شلبي شرحاً وافياً عن البنود المهمة في الميزانية من مدخولات ومصروفات. وبعدها اتيح المجال للأعضاء لطرح أسئلتهم حول الميزانية وبنودها.
من الجدير ذكره أن حصة الأسد من الميزانية كانت من نصيب قسم التربية والتعليم، حيث بلغت ما يقارب الـ50% من مجمل الميزانية، أما ميزانية قسم الرفاه الاجتماعية فقد بلغت ما يقارب 15% من مجمل الميزانية.
الحاج عمر يونس دراوشة رئيس المجلس المحلي بعد المصادقة على ميزانية عام 2022 قال: “بداية أشكر أعضاء المجلس المحلي على وضع ثقتهم بالمجلس المحلي، وعلى دورهم المسؤول في المصادقة على ميزانية هذا العام، ونسأل الله أن نكون عند حسن الظن في تقديم أفضل الخدمات والانجازات والمشاريع التطويرية والاستمرار قدماً بكافة المجالات لننهض بقريتنا اكسال، كما اقدم حزيل الشكر لموظفي المجلس المحلي الذين تجندوا من اجل المساعدة في جباية ضريبة الارنونا، وكلمة شكر ايضاً لمواطني القرية على استجابتهم لدفع مستحقات الارنونا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا