مجد الكروم : اعتقال أصحاب محلين تجاريين بشبهة إدارتهما بدون ترخيص

0 7٬231

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ جاء فيه ما يلي: “أقيم أمس الأحد نشاط “الطاولة المستديرة” بقيادة شرطة إسرائيل ضدّ محلين في قرية مجد الكروم يعملان في جمع النفايات الحديدية والخردة ويعملان بدون رخصة تجارية مع الإضرار بحياة المواطنين وتجاهلهما لسيادة القانون. كجزء من النشاط، شارك مكتب النيابة العامة في لواء حيفا (القسم المدني)، بالإضافة إلى سلطات تطبيق القانون الأخرى الذين عملوا وفقًا لسلطتهم”.

 

وأضاف البيان: “فيما يلي قسم من النشاط: فرضت الشّرطة الخضراء من وزارة حماية البيئة غرامة على كلّ من أصحاب المحلات وسيتم أخذ عينات من الأراضي في ضوء نتائج تلوث التربة، سلطات الضريبة شرعوا بالتحقيق ضدّ أصحاب المحلات بسبب الأدلّة التي تمّ رصدها والمتعلقة بالتهرب الضريبي، مركز تحصيل الغرامات اعطى انذار لأصحاب المحلات بالديون القائمة، وإذا لم يتمّ دفع الغرامات في الشهر المقبل، فسيعملون على تحصيلها، تمّ ضبط سبع آليات حفر (آلات حفر وشاحنات) للمصادرة على يد سلطة التخطيط والبناء، تمّ إحالة أصحاب المحلات للتّحقيق من قبل الشرطة لارتكابهم مخالفات تتعلق بإدارة المحلات دون ترخيص”.

 

واختتم البيان: “بعد أن تنتهي الشرطة من التحقيق، سيتمّ نقل الملفات إلى نيابة الشرطة للنظر في طلب تقديم لائحة اتّهام ضدّ أصحاب المحلات بتهمة إدارة محل بدون ترخيص”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا