مؤسسة “شراكات إدموند دي روتشيلد” استضافت سفير المغرب في اسرائيل

0 2٬500

وصل سفير المغرب في اسرائيل، السيد عبدالرحيم بيوض، الى حيفا والمنطقة للقاء مميز مع مشاركات ومشاركي برامج القيادة التابعة لمؤسسة شراكات إدموند دي روتشيلد. إلتقى شابات وشبان، فتيات وفتيان، يهودًا وعربًا، علمانيون ومتدينون من كل أنحاء الشمال، في “بيت الكرمة” بحيفا، حيث استعرضت أمام السفير باقة الأنشطة التي تقوم بها المؤسسة لأجل تقليص الفجوات بين المركز والضواحي في اسرائيل، بواسطة برامج تنمية القيادة طويلة الأمد.

في الجزء الثاني من الزيارة، تجول السفير في المجلس الإقليمي زفولون، حيث عرض له الأنماذج المميّزة لمشروع “متدرّبون للحكم المحليّ”، والذي يدمج بين التميّز الأكاديمي والتميّز الاجتماعي لأجل تحسين جودة الحكم المحليّ في الضواحي، ولصالح العمل على تقليص الفجوات الاجتماعية. فيما بعد إلتقى مع مشاركي ومشاركات برنامج القيادة “مسار” الذين شاركوه بتجربتهم في الرحلة القيّمة من مشاركتهم ببرنامج الإعداد الأكاديمي، وقدموا عرضًا موسيقيًا مؤثرًا.

من جانبها، قالت عنات ناحميا – لافيه، مديرة عامة شراكات إدموند دي روتشيلد: “حظينا باستضافة سفير المغرب في اسرائيل، السيد عبدالرحيم بيوض، في جولة للتعارف المعمق على مشاركي مشاريع القيادة التي تفعلها المؤسسة في منطقة حيفا. في تلخيصه، أشار السفير الى انطباعه الايجابي من العمل المهني، الخامات البشرية المتنوّعة بشراكات إدموند دي روتشيلد، وفرص التعاون في هذه المجالات بين الدولتين في المستقبل القريب”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا