ليفربول ينجو من مفاجآت ديربي كاونتي بركلات الترجيح

الصورة بلطف عن صفحة ليفربول على تويتر
0 1٬080

تأهل ليفربول إلى الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين، بعد تغلبه على ضيفه ديربي كاونتي بركلات الترجيح (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، اليوم الأربعاء.

وشكل ليفربول، الخطورة الأولى في المباراة، في الدقيقة الرابعة، وذلك بتسديدة أرضية من رامسي على حدود المنطقة، مرت بجوار القائم.

وكاد ليفربول أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 15، بعدما تابع تشامبرلين، كرة مبعدة من دفاع ديربي كاونتي، ليسدد صاروخية على الطائر مرت بجوار المرمى.

وظهر ديربي كاونتي هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 19، بعدما ارتقى كاشين لعرضية لاينج، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وعاد ليفربول للمحاولة في الدقيقة 30، بارتقاء من جوميز لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ضعيفة، أمسك بها وايلدسميث بسهولة.

وارتبك المدافع كاشين في الخروج بالكرة، ليفتكها سيتورات ويمررها إلى كارفالو في الجانب الأيمن، الذي أعادها إليه من جديد وهو غير مراقب، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى في الدقيقة 32.

وأخطأ وايلدسميث في الإمساك بعرضية في الدقيقة 33، لتسقط من يده وتتمهد أمام تسيميكاس الذي سدد كرة مباشرة على الطائر مرت بجوار القائم.

وجاء الرد من ديربي كاونتي في الدقيقة 35، بتسديدة سيلبي من خارج منطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وبدأ ديربي كاونتي، الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من بيرد من داخل المنطقة في الدقيقة 52، مرت بجوار القائم، ورد عليه تشامبرلين بتسديدة من خارج المنطقة، اصطدمت بدفاع ديربي وغيرت اتجاهها، وكادت أن تخدع وايلدسميث، إلا أنه تألق في التصدي لها.

وفي الدقيقة 54، سدد كارفالو كرة أرضية من على حدود المنطقة، تصدى لها وايلدسميث.

واقترب ليفربول من التسجيل في الدقيقة 67، بعدما تبادل تشامبرلين، الكرة مع إيليوت، لينفرد تشامبرلين بوايلدسميث ويسدد كرة، تألق الحارس في التصدي لها.

واستمر زحف ليفربول تجاه مرمى ديربي كاونتي، بتسديدة أرضية من تشامبرلين من على حدود المنطقة في الدقيقة 75، مرت بجوار القائم، وحاول ديربي خطف المباراة في الدقيقة 80، بانطلاقة دوبين الذي سدد كرة أرضية أمسك بها كيليهر.

وأرسل بعدها تشامبرلين، بينية إلى إيليوت داخل المنطقة في الدقيقة 82، لينفرد الأخير بحارس ديربي ويسدد كرة ضعيفة، تصدى لها وايلدسميث.

وكاد ليفربول أن يسجل هدف الانتصار، بمتابعة فيرمينو لعرضية، مسددا رأسية قوية تألق وايلدسميث في التصدي لها، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ويتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح.

وسجل لليفربول، تشامبرلين ونونيز وإيليوت، وأهدر بايتيتش وفيرمينو، فيما أحرز لديربي كاونتي، ماكجولدريك وسيبلي، وأهدر هوريهان وفورسيث ودوبين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا