للعروس الجريئة فساتين من دون أكمام

0 1٬138

إن كنتِ عروساً جريئة، كلاسيكية، أو عصرية.. لا تتردّدي باعتماد فساتين الزفاف من دون أكمام، خاصة وأن لهذا التصميم لمسة مميّزة. هي ليست الخيار الأمثل للزفاف الرومانسي في فصل الشتاء البارد فحسب، بل باتت موضة عصرية تلاقي إقبالاً متزايداً بسبب تميّزها بجاذبية عالية وأناقة لطيفة لصاحبات الذوق الرفيع.

للعروس الجريئة فساتين من دون أكمام من ليهي هود Lihi Hood

إطلالة رقيقة وناعمة

فستان دون أكمام من بيتر لانغنر Peter Langner

تعتبر فساتين الزفاف من دون أكمام من أكثر الصيحات رواجاً منذ سنوات عديدة، لكن هذه الموضة لا تليق بجميع الأجسام. ننصح صاحبات الذراعين الممتلئتين وصاحبات الصدر الكبير بتجنّب هذه القصة، وتنسيق مجوهرات كبيرة كالأقراط والقلادات الكبيرة لتضيف سحراً على الإطلالة.
في حال اقترب موعد حفل زفافكِ وتبحثين عن فساتين زفاف بدون أكمام لإطلالة رقيقة وناعمة معبّرة عن ذوقك، حرص على تقديمها أغلب مصممي الأزياء لمساعدتكِ للحصول على إطلالة راقية.
إن كنتِ ترغبين في تحقيق مظهر فخم أو بسيط يتناسب مع ذوقكِ لا تتردّدي في اختيار موديلات فساتين الزفاف بقبّة مستقيمة التي تعتبر من التصميمات التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور السنوات، فاعتمادك لها سيجعلكِ تبدين بشكل مبهر خلال الحفل.
برزت القبّة المستقيمة بعدّة أشكال للحصول على مظهر مميّز مناسب لكِ في ليلة الزفاف وتنوّعت هذه التصميمات بين العصرية البسيطة والتي جمعت أشهر صيحات الموضة العالمية في تصميم واحد. ننصحكِ بهذا الموديل من علامة بيتر لانغنر Peter Langner بقصّة مستقيمة بشكل عصري غير تقليدي بحيث يتناسب مع العروس التي تبحث عن التميّز دائماً. أما إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رقيق وحالم لا بدّ من اختيار فساتين الزفاف بفتحة الصدر القلب بدون الأكمام التي دائماً ما تعمل على تحديد منطقة الصدر بشكل رائع، حيث تمّ التركيز على تقديم مختلف التصاميم منها بدون أكمام بفتحة صدر القلب بشكل عصري وكلاسيكي مواكب لصيحات الموضة العالمية بحيث يعكس أناقة عروس اليوم بشكل لافت لا مثيل له.

فستان دون أكمام من إيزن شتاين Eisen Stein

 

طابع خاص وجذّاب

فستان دون أكمام من آن بارج Anne Barge

إن كانت فساتين الزفاف البسيطة بدون أكمام هي ما تبحثين عنه هذا الموسم لا تقلقي فقد تمّ تقديمها بعدّة أشكال سواء مع أقمشة بسيطة، ناعمة وخالية من أي تطريزات أو مع التصميمات البسيطة بشكل راقٍ بحيث تتناسب مع ذوقكٍ في ليلة الزفاف. هناك الكثير منها بقماش الحرير للعروس الكلاسيكية. أما إن كنتِ من عاشقات الطابع الكلاسيكي الراقي، ننصحك بهذا الموديل من دار آن بارج Anne Barge لمنحك إطلالة مميزة بشكل راقٍ. مع الحرص دائماً على انتقاء التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامكِ للحصول على مظهر ساحر في النهاية.
قدّم بعض المصممين فساتين زفاف بلمسة مميّزة تمثّلت بتصاميم من دون أكمام تناسب العروس الجريئة خاصة وأن لها القدرة على إبراز ذراعيها وكتفيها وخط العنق. يمكنكِ الحصول على مظهر فخم بمجرد ارتداء هذا الفستان في حال كان منفوشاً ومطرّزاً بشكل واضح، أما في حال كنتِ تبحثين عن التميّز والتألّق ننصحكِ باللجوء إلى الموديل الذهبي المطرّز بدون أكمام بشكل مبهر وجذّاب مع تطريزات فخمة يمكن أن تلبّي ذوق كل عروس أنيقة.
ننصحكِ باللجوء إلى الإكسسوارات الفخمة، من سلاسل وأقراط، لتزيين منطقة الرقبة؛ إذ من دون هذه الإكسسوارات سيبدو الفستان عادياً.
وأخيراً تعتبر موديلات فساتين أفراح من دون أكمام أو من دون حمّالات من أكثر الصيحات اعتماداً عند العرائس والمسيطرة على موضة موديلات فساتين زفاف في كل موسم. تتميّز هذه التصاميم ببساطتها وكلاسيكيتها بحيث تظهر جمال العروس وتكون إطلالاتها ذات طابع خاص، لافت وجذّاب.

فستان دون أكمام من نادية مانجاريز Nadia Manjarrez

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا