لائحة إتهام ضد مواطن من بسمة طبعون أطلق النار على سيارة بداخلها طفلين

0 4٬846

قدّمت النيابة العامّة لواء حيفا (الجنايات) إلى المحكمة المركزية بالمدينة لائحة اتهام ضدّ محمد سعدي (36 عامًا)، من سكان بسمة طبعون، بتهمة الاعتداء الجسيم المشدّد ومخالفات بالأسلحة بعد أن قام بإطلاق النار على سيارة بداخلها طفلين لم يتجاوزا السنتين من عمرهما. حسب لائحة الاتهام التي قدّمها المحامي مور بن أبو، في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022، وصل زوج وزوجته مع أبنائهما بعمر عام وعامين، بسيارتهم إلى منزلهم في بسمة طبعون. وفي الوقت نفسه، أوقف المتهم سيارته بجانبهم وهو يحمل مسدسًا نصف آلي بهدف ايذائهم. وبينما كان الزوج والزوجة يخرجون من سيارتهم وحتى قبل أن يخرِجا أطفالهم من السيارة، أطلق المتهم ست رصاصات عليهم، وهو جالس في السيارة ومن مسافة عدة أمتار، وهرب من المكان.

نتيجة لإطلاق النار أصيبت المرأة في ساقها برصاص وفي صدرها من شظايا الرصاص وتمّ نقلها إلى المستشفى حيث تمّ علاجها وإدخالها إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية لها.

هذا وأضافت النيابة العامّة في طلب الاعتقال أن الحديث عن: “جريمة عنف خطيرة، ارتُكبت باستخدام سلاح ناري، وتسبّبت في إصابة الزوجة، كل ذلك بينما تواجد داخل السيارة أطفال، وفقط بمعجزة لم يصابوا من جرّاء اطلاق الرصاص.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا