لائحة إتهام ضد شخص حاول قتل اخر داخل مطعم في كفرياسيف

0 6٬922
play-rounded-fill
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

تقديم لائحة اتّهام صباح اليوم بمحاولة قتل داخل مطعم في قرية كفر ياسيف ضدّ نضال ابو لطيف المشتبه به أيضا بكونه رئيس منظّمة إجراميّة وعمار ذباح

في نهاية تحقيق مكثّف أجرته الوحدة المركزيّة في لواء الشّمال شمل نشاط تفتيش مكثّف عن المشتبهين اللّذين تمّ القبض عليهما في مركبة تجاريّة وبحوزتهم عشرات الآلاف من الشّواقل وأغراض للنّوم في الخارج – النّيابة العامّة في لواء حيفا ستقدم لائحة اتّهام مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بتهمة محاولة القتل داخل مطعم

أثناء نشاط ميداني لأفراد شرطة إسرائيل في يوم 30/11/22 مساءً، سُمع صوت إطلاق نار بجانب مطعم في كفر ياسيف. سارع العديد من القوات إلى مكان الحادث، بما في ذلك من لواء الساحل، وشرعوا بالتحقيق في ملابسات إطلاق النار.

من مادة التحقيق تبين أن شجار اندلع داخل المطعم أصيب فيه شخص بجروح خطيرة وخارج المطعم تم اطلاق النار في الهواء. نُقل التحقيق إلى الوحدة المركزية في لواء الشمال وفي أقل من 24 ساعة تم القبض على 3 من المشتبه بهم وفي نهاية التحقيق تمّ اتهامهم بجريمة محاولة القتل.

مع تقدم التحقيق، تبين أنّ هناك اثنين من المشتبه بهم الآخرين، نضال أبو لطيف وعمار ذباح، متورطين في الحادث وفروا من مكان الحادث.

في نهاية مطاردة متواصلة استمرت عدة أسابيع، تمّ القبض على المشتبهين في سيارة نقلتهما من اراضي السلطة الفلسطينية، حيث تمّ ضبط مبلغ كبير من المال في حوزتهما، بالإضافة إلى الأغراض التي أشارت إلى نيتهما على الفور مغادرة البلاد عن طريق البحر.

تنوي النيابة العامة في لواء حيفا، صباح اليوم 25/01، تقديم لائحة اتّهام ضدّ الاثنين وطلب تمديد توقيفهما حتّى انهاء الإجراءات القانونية في جريمة محاولة القتل.

مرفق حديث قائد قسم الجريمة في الوحدة المركزية للواء الشمال – الرائد عوزي بوطبول – شعبة الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا