كين: أحضر نفسي دائما لتنفيذ ركلتي جزاء

England's Harry Kane is comforted by head coach Gareth Southgate after losing 1-2 against France during the World Cup quarterfinal soccer match between England and France, at the Al Bayt Stadium in Al Khor, Qatar, Sunday, Dec. 11, 2022. (AP Photo/Abbie Parr)
0 4٬191

علق هاري كين، مهاجم إنجلترا، على إهداره ركلة جزاء في توديع منتخب بلاده مونديال قطر 2022، بالخسارة أمام فرنسا (2-1) أمس السبت في ربع النهائي.

وقال كين في تصريحات نقلها موقع “سكاي سبورتس”: “ركلة الجزاء الأولى لم تؤثر على تفكيري في الركلة الثانية، أنا دائمًا مستعد لتنفيذ ركلة أو ركلتين في المباراة، أملك فكرة واضحة دائمًا لما أريد القيام به”.

وأضاف: “لا يمكن أن أشير بالخطأ إلى تحضيري، الركلة الأولى كانت مميزة، أما الثانية فلم أسددها كما أردت، بالطبع هذه الركلة ستكون مؤلمة والمباراة ككل ستكون مؤلمة، لكن لا يمكن إنكار فخري باللاعبين”.

وتابع: “الأمر حسم بالتفاصيل الصغيرة التي سأتحمل مسؤوليتها، لا أشعر بالقلق تجاه الفريق وكيف ستؤثر به تلك الهزيمة، نحن نملك مواهب رائعة”.

وعن مستقبل المدرب جاريث ساوثجيت: “الأمر يتعلق به، نحن نحبه كمدرب، وأعتقد أنه قدم عملًا رائعًا عند النظر إلى المكان الذي كنا نتواجد به قبله والمكان الذي نتواجد به الآن”.

وأتم: “نأمل جميعًا أن يستمر، ولكن هذا قراره، هو سيقيم الوضع، وعلينا بدورنا الاستعداد لليورو”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا