كيف نسقت العنود بدر اللون الأخضر؟

0 2٬420

تألقت المؤثرة والمصممة العنود بدر المعروفة بـ”ليدي فوزازا” بفستان زمردي أخضر، فحازت على إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فوزاز ارتدت فستاناً من الكريب الأخضر المطرز بأحجار سوداء، وقد حملت حقيبة من الجلد الأخضر. الفستان من توقيع دار Aden Fashion، وقد أضافت إليه الكاب المزود بثنيات على كتفيها. كما تزينت بأقراط مجوهرة على شكل نجمة.

ما سر عشقها للون الأخضر؟

من المعلوم أنّ ليدي فوزازا تحبّ هذا اللون باختلاف تدرجاته اللونية بدءاً من الكاكي والأخضر المائي وصولاً إلى الأخضر الباستيل والفوسفوري. في هذا السياق ارتدت زي البيجاما الحريرية باللون الكاكي ورفعت شعرها على شكل شينيون عفوي.

فوزازا بالفوسفوري

كما تألقت المؤثرة السعودية بسترة بليزر للمصممة نتالي بانكو Nathalie Banco ووضعت نظارات فوسفورية مستطيلة ذات إطار عريض من Acetate. ونسقت معها السروال المطاطي اللامع الفضي من اليساندرا ريتش Alessandra Rich، وحملت حقيبة من بالنسياغا Balenciaga.

فوزازا وسترة البومبير Bomber

كما ظهرت المؤثرة في شوارع باريس مرتدية سترة بومبير كاكية قصيرة مع قميص مطبع منمق باللونين الأخضر والأبيض، ونسقتها مع سروال مطاطي رمادي داكن. وقد حملت حقيبة فضية براقة ووضعت نظارات سوداء من نوع Cat Eye.

فوزازا تدمج الأخضر والأزرق ببراعة!

كما زارت فوزازا العاصمة الفرنسية باريس مرتدية بدلة من الكريب الأزرق، ونسقت معها كنزة صوفية خضراء مزودة بياقة عالية.

فوزازا ولون Mint Green

وظهرت ليدي فوزازا بفستان خالٍ من الأكمام من اللون الأخضر الباهت، ويتميز بتطريز بالأحجار البرّاقة مع تنورة ضيقة مزودة بشق جانبي عالٍ. الفستان من تصميم Aden Fashion وقد نسقت معه القفازات المصنوعة من التول الشفاف النيود.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا