كيف ترتدي سينتيا خليفة اللون الأسود؟

0 1٬503

هي ممثلة ومخرجة متعددة المواهب، وتتمتع بجمال بوهيمي يجعلها جذابة وغامضة في الوقت نفسه. وقد لاحظنا مؤخراً، وخلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنها تعتمد على اللون الأسود في غالبية إطلالاتها الرسمية، ولكن مع تعديلات طفيفة تجعل أناقتها مميزة. اخترنا لكِ سيدتي أبرز إطلالات الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة باللون الأسود.

الأسود مع سترة ملونة

تألقت النجمة خلال عرض فيلمها، بفستان أسود ضيق قصير، ونسقته مع سترة ملونة، كما ارتدت جوارب سوداء سميكة، وانتعلت جزمة بيضاء من الجلد اللامع وبكعب عريض.

تابعي المزيد: سينتيا خليفة: الحديث بالعامية المصرية “صعب” ولو عرض عليّ دور فتاة شعبية سأقدمه

سينتيا والفستان الخالي من الأكمام

وخلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين، بدت النجمة جذابة بفستان أسود خالٍ من الأكمام، وزينته بمشبك ألماسي، ووضعت أقراطاً من نوع Cascade earrings ألماسية. الزي حمل توقيع المصممة مرمر حليم، وانتعلت صندلاً من جيمي تشو Jimmy Choo، وتزينت بمجوهرات من تصميم نور شمس.

تابعي المزيد: يمثل المرأة العربية ..سينتيا خليفة تكشف عن ملامح دورها في فيلم Sicilian Holiday

الفستان والقفازات

كما تألقت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي في دورته السابقة بفستان أسود يزدان بالريش وبعقدة كبيرة من الوراء. ووضعت قفازات سوداء طويلة من الساتان الأسود، وسرحت شعرها على شكل شينيون كلاسيكي رائع. الفستان من ميزون سعدي، وانتعلت حذاء من جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

الفستان الأسود على الطراز الفرنسي

ارتدت النجمة الفستان القصير الأسود المزدان بصف من الأزرار على شكل قلوب بيضاء، ونسقت معه جوارب مخططة، وانتعلت جزمة عالية سوداء تنسدل بحرية نحو الأسفل، كما نسقت قبعة فرنسية الطراز؛ لتتماشى مع طبيعة الزي الذي يذكرنا بتصاميم سان لوران باريس Saint Laurent Paris، وبحقبة التسعينات من القرن الماضي.

الباييت الأسود مع الريش

كما ارتدت خلال مشاركتها في مهرجان كان Cannes السينمائي في مايو الماضي زيّاً عبارة عن توب من الريش الأسود مع تنورة من الباييت الأسود، ووضعت نظارات مستطيلة ملونة، وربطت شعرها على شكل ذيل حصان منخفض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا