كونتي ساخرا: هل كان كلوب سعيدا بطريقتنا الليلة؟

0 1٬124

بدا مدرب توتنهام أنتونيو كونتي، راضيًا عن المجهود الذي قدمه لاعبوه، رغم الخسارة أمام ليفربول (1-2) مساء الأحد، ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

وقدم توتنهام أداء مميزا، لاسيما في الشوط الثاني، وأدار الحظ طهره له، عندما أصاب لاعب توتنهام إيفان بيريسيتش، القائم والعارضة.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب انتهاء اللقاء: “من الصعب شرح الهزيمة. لقد استحققنا أكثر بكثير، لكن بعد الشوط الأول في غرفة الملابس كنت سعيدًا بالرغبة وما فعلناه”.

وأضاف: “مارسنا الكثير من الضغط على ليفربول، وتخلفنا 0-2 (في الشوط الأول)، لكننا لم نكن نعرف السبب. بالشوط الثاني لعبنا بشكل جيد حقًا. تصدى حارس مرماهم بشكل جيد، وسددنا في القائم والعارضة. أعتقد أن النتيجة ليست عادلة”.

وتابع: “من الصعب شرح هذا النوع من المباريات، بالتأكيد الأداء كان جيدًا. ندير موقفًا به العديد من الإصابات، ونحتاج لإيجاد حلول جديدة، هذا النوع من الأداء ضد فريق مثل ليفربول يمنحني الرضا لأنه يظهر العمل الجاد”.

وفي المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وجه كونتي انتقادا مبطنا لمدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي أدلى بتصريحات لاذعة حول طريقة لعب توتنهام الدفاعية في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 في مايو/آيار الماضي.

وقال كونتي ساخرًا “قبل أن أجيب على الأسئلة، هل كان يورجن سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها الليلة؟ نعم؟ كان من المهم معرفة رأيه. يورجن مدرب جيد حقًا، لكن في نهاية الليلة نتحدث عن هزيمة، وأنا سعيد بالمباراة التي لعبناها في أنفيلد. النتيجة النهائية كانت 1-1، وهي نتيجة أفضل”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا