كوميدي رومانسي.. موعد عرض فيلم “ولا غلطة” في دور السينما

0 1٬379

كشف الفنان زياد برجي، عن موعد عرض فيلم” ولا غلطة” الذي يشارك به،وذلك يوم 22 ديسمبر من الشهر الجاري.
وشارك زياد برجي، متابعيه الملصق الدعائي للفيلم عبر حسابه الرسمي على ” انستغرام” ، وظهر زياد في مقدمة البوستر برفقة الفنانة جيسي عبدو، ومن خلفهما باقي أبطال العمل.
وعلق زياد برجي على البوستر، قائلاً” موسم الأعياد ما بيكتمل بدون فيلم كوميدي رومانسي بطولة زياد برجي وجيسي عبدو ومن إخراج سعيد الماروق ترقبوه إبتداءً من 22 ديسمبر في صالات السينما”.

“ولا غلطة” من كتابة فؤاد يمين ورامي عواض ويشارك في البطولة إلى جانب زياد برجي وجيسي عبدو كل من فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب، و يارا بو منصف.
وكان الفنان زياد برجي قد أصدر مؤخراً أغنية “بطير” وهي من ألحانه وكلمات أحمد ماضي والتي كانت أصدرتها إليسا قبل ذلك بعنوان “أنا وبس” وأتى إصدار زياد برجي للأغنية على خلفية خلاف كبير نشأ وتصدر السوشال ميديا لأيام بين إليسا من جهة وزياد برجي وأحمد ماضي من جهة أخرى.
ويعود سبب الخلاف إلى لقاء إعلامي أجرته إليسا وزياد برجي معاً حيث رفضت ذكر اسم كاتب الأغنية وطلبت من زياد أن يقول من هو، ما اعتبره الشاعر أحمد ماضي إهانة له وليرد هو وزياد برجي على ذلك عبر حسابيهما على تويتر وليأتي رد آخر من قبل إليسا ويشتعل الخلاف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا