كورتوا: ما حدث من التحكيم أمام بلد الوليد “أمر غريب”

Real Madrid's goalkeeper Thibaut Courtois warms up before a Spanish La Liga soccer match between Valladolid and Real Madrid at the Jose Zorrilla stadium in Valladolid, Spain, Friday, Dec. 30, 2022. (AP Photo/Pablo Garcia)
0 6٬814

أعرب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار (2-0) على بلد الوليد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 15 من الليجا.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “اليوم كانت الأمور جيدة، لكن في حالات أخرى أفضل الفوز (3-2) عن الخروج بشباك نظيفة ومتعادل سلبيًا”.

وأضاف: “بدت المباراة أنها ستنتهي بالتعادل، لكن كريم بنزيما كان الحل بالنسبة لنا”.

وتابع: “ركلات الجزاء؟ كانت لنا ركلة في كرة أسينسيو والحكم لم يحتسبها. هو أمر غريب. لا نفهم متى تكون لمسة اليد ركلة جزاء ومتى لا تكون، وبالنسبة لي كان الأمر حظ سيئ من خافي سانشيز مدافع بلد الوليد”.

وأتم: “بنزيما بخير، وكان بمقدوره تسجيل بضعة أهداف أخرى خلال العام، لكن هذا جيدا لثقته بنفسه، والآن ينتظرنا مباراة في الكأس، ولقاء صعب ضد فياريال، ويجب أن نستمر في الضغط على المتصدر برشلونة”.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا مؤقتا، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 15 نقطة في المركز الـ15.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا