كواليس النقاش الحاد بين حكيمي ورئيس الفيفا

Morocco's Achraf Hakimi, left, gestures as he interacts with the referee during the World Cup third-place playoff soccer match between Croatia and Morocco at Khalifa International Stadium in Doha, Qatar, Saturday, Dec. 17, 2022. (AP Photo/Francisco Seco)
0 3٬525

دخل أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، في نقاش حاد مع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عقب نهاية مباراة المغرب وكرواتيا مساء اليوم السبت.

وانتصر منتخب كرواتيا على المغرب بنتيجة (2-1)، وحسم المركز الثالث في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت على ستاد خليفة الدولي.

ودخل لاعبو المغرب في مناوشات مع الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم بعد انتهاء المباراة مباشرة، قبل أن يتوجه إليهم المدير الفني وليد الركراكي ويأمرهم بالابتعاد.

وقال خالد جاسم، مقدم برنامج مجلس قناة الكأس القطرية، خلال برنامجه: “حدث نقاش حاد بين أشرف حكيمي ورئيس الفيفا في ممر الاستاد، عقب نهاية المباراة بين كرواتيا والمغرب، وتكلم حكيمي بصوت عال، بحسب ما وصلنا من أخبار”.

وأوضح جاسم موجها رسالته لحكيمي: “حقيقة ليس هناك أي مصلحة أن يكون الحكم ضدك في نهاية المطاف، خصوصا بعدما قدمت بطولة قوية وممتازة”.

واتفق معه، محللو ونقاد برنامج مجلس قناة الكأس، بأن الحكم عربي قطري وليس أوروبيا أو لاتينيا، ومن الصعب أن يكون ضد حكيمي والمنتخب المغربي، معتبرين أن ما حدث من حكيمي “نرفزة ملعب فقط” مثله مثل زملائه، كونهم لم يصلوا لنتيجة التعادل أمام كرواتيا، ولم يستطيعوا التحكم في أعصابهم.

وكان اللاعب أشرف حكيمي قد صب جام غضبه على الحكم القطري بشكل مباشر، بعدما طالب اللاعب بالحصول على ركلة جزاء قبل نهاية المباراة دون جدوى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا