كلوب ينفجر غضبا في وجه سؤال متكرر

Liverpool's manager Jurgen Klopp reacts during the English Premier League soccer match between Liverpool and Leicester City at Anfield stadium in Liverpool, England, Friday, Dec. 30, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 4٬587

فجر مدرب ليفربول يورجن كلوب غضبه، في وجه مراسل صحفي، سأل عن نشاط النادي في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان المدرب الألماني يتحدث في مؤتمره الصحفي، قبل مواجهة ليفربول أمام برايتون، وأجاب لمدة دقيقتين ليوضح سبب اعتراضه على السؤال وشرح موقف انتقالات الريدز.

وحاول كلوب التوضيح بأن شراء اللاعبين، لن يكون حلا مناسبا حتى لو توفرت الأموال، لأن لاعبيه المصابين سيعودون، وبعدها ستزدحم صفوف الفريق بلاعبين لن يشاركوا إلا نادرا.

وسأل كارل ماركهام، أحد المراسلين في وكالة “أسوشييتد برس”: “قلت سابقًا إنه لا يمكنك حل جميع المشكلات في سوق الانتقالات، هل هذا لأنك لا تعتقد أن هناك لاعبين يمكنهم حل المشكلات.. أم أن الأسباب مالية؟”.

وتدخل كلوب قبل أن يتمكن المراسل من إنهاء سؤاله، قائلا”: “بصراحة كارل، لقد قمت، على ما أعتقد، بعقد 6 آلاف مؤتمر صحفي مع ليفربول وكنت أنت جزءًا من 5999 في مقاعد مختلفة، لكن من الواضح أنك كنت هناك دائمًا”.

وأردف: إذا كنت تريد أن تكتب، أو أيًا كان، اليوم لا تكتب، اليوم أنت تسجل فقط، هيا.. الآن يجب أن أخبرك مرة أخرى قصة المال؟ حقا؟ يجب أن أقولها مرة أخرى؟”.

وتابع: “ماذا يمكن أن يكون سبب امتلاكنا للمال بجنون دون شراء اللاعبين حتى عندما يكونوا متاحين؟ هذا ما هو رأيك بي؟ بعد كل السنين؟ فلماذا تطرح السؤال بينما الإجابة مطروحة على الطاولة؟ أنا حقًا لا أفهم ذلك، أنا حقًا لا أفهم ذلك”.

واستمر: “أنت تقف هنا.. قُدت إلى هنا، لا أعرف كيف أتيت إلى هنا، أنت تقف هنا وهذا هو السؤال الذي لديك. أنت تعرف الإجابة. وإذا كنت سأجيب وقلت “لا، لا ، لا، لدينا أموال في البنك، على نطاق واسع، لا نعرف ماذا نفعل بها.. اللاعبون جميعًا هناك، لا نفعل ذلك، لا”.

وأردف: “لكن لدينا، علاوة على ذلك، مشكلة إصابة 4 من مهاجمينا في الوقت الحالي. إذا اشترينا واحدًا آخر، فسيعودون، لحسن الحظ، ليس غدًا لكنهم سيعودون، داروين قريبًا، والآخرون بعد ذلك بقليل.. سيعودون وبعد ذلك سيكون لدينا 7 مهاجمين”.

وواصل كلوب حديثه ينبرة غاضبة، قائلا: “لم نتمكن حتى من وضعهم جميعًا في قائمة دوري الأبطال! هناك الكثير، علينا اتخاذ قرار.. من يستمر؟ الجديد؟ الآخرون؟ وأشياء من هذا القبيل. الأمر ليس بهذه السهولة”.

وزاد: “لا يمكنك حل المشكلة، خصوصا مع الإصابات. هذا هو الظل الكبير الرئيسي الذي يسيطر علينا جميعًا، لأنه لا يمكنك حل المشكلة فقط في فترة الانتقالات. في بعض الأحيان يتعين عليك ذلك، وعادة ما يتعين علينا فقط المضي قدما حتى يعود الشبان ثم يمكننا استخدامهم مرة أخرى”.

وشرح كلوب: “في أفضل موسم لدينا، لم نتعرض للكثير من الإصابات وكان الأمر أكثر حدة مما هو عليه الآن. لكن الآن لدينا هذه الأشياء وعلينا الآن التعامل معها”.

وختم: “سوق الانتقالات ليس الحل بالنسبة لنا في هذه اللحظة. لكن إذا كان هناك شيء ما وأخبرني أحدهم، نعم، سنفعله. لكن بالنسبة لهذا الموقف المحدد، لا أعتقد أنه سيحدث”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا