كالديرون: انتقال مبابي إلى ريال مدريد مزحة

France's Kylian Mbappe walks past the trophy at the end of the World Cup final soccer match between Argentina and France at the Lusail Stadium in Lusail, Qatar, Sunday, Dec.18, 2022. (AP Photo/Manu Fernandez)
0 445٬624

انتقد رامون كالديرون، الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، الأنباء التي تزعم انتقال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى الميرنجي عبر صفقة قد تصل إلى مليار يورو.

وزعمت التقارير أن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد مقابل 150 مليون يورو، وسيحصل على مكافأة توقيع تبلغ 200 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب يصل إلى 630 مليون يورو في إجمالي عقده.

وقال كالديرون، في تصريحات أبرزها موقع “لو سبورت 10” الفرنسي: “أعتقد أنها مزحة. قالت العديد من الصحف هنا خلال الصيف إن كيليان مبابي قادم إلى ريال مدريد. حتى أنهم قالوا متى واليوم والوقت والمكان والأشخاص الذين سيكونون معه”.

وأضاف: “أنت تعلم ما يحدث أحيانا من الصحف، إن عليهم كتابة الكثير من الصفحات والكثير من الشائعات للحفاظ على انتباه القراء”.

وتابع: “أن يدفع ناديا مليار يورو من أجل لاعب فإنها مزحة، خاصة وأن هذا اللاعب ينتمي إلى ناد وقال خلال الصيف إنه لا يريد الرحيل”.

واختتم: “إذا سألتني عن هذه الإشاعة، فأنا لا أصدقها حقا. هل يستطيع ناد لكرة القدم دفع مليار يورو للاعب؟ كما تعلم في كرة القدم لا يوجد مستحيل، لكن في الوقت الحالي، أعتقد أن ذلك مستحيل”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا