كاس العالم قطر : إنجلترا تضرب السنغال بثلاثية

England's Jordan Henderson celebrates after scoring his side's first goal during the World Cup round of 16 soccer match between England and Senegal, at the Al Bayt Stadium in Al Khor, Qatar, Sunday, Dec. 4, 2022. (AP Photo/Hassan Ammar)
0 5٬756

فرضت مباراة إنكلترا والسنغال نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنواتنا نظراً لظهور إنكلترا بهذا المستوى اللافت، حيث سنقوم بتغطية أبرز لقطات المباراة بالفيديو والأرقام على موقعنا.

مشاهدة مباراة إنكلترا والسنغال فرصة سانحة لمشتركينا لحضور مواجهة من وزن ثقيل، خاصة وأنّ بطاقة التأهل إلى ربع النهائي لا تحتمل القسمة على اثنين.

البث المباشر لمباراة إنكلترا اليوم عبر الإنترنت

مشاهدة مباراة إنكلترا والسنغال مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS مع متابعة آخر استعدادات الفريقين.

وستبث مباراة إنكلترا اليوم تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT  مع مزايا مشاهدة عديدة في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أحداث المباراة لحظة بلحظة

د 38 – هدف !!!! جوردان أندرسون يفتتح التسجيل لمنتخب الأسود الثلاثة!  هاري كاين يمرر  الكرة على الجانب الأيسر إلى جود بيلينغهام الذي يعكسها عرضية زاحفة حيث جوردان هندرسون والأخير يتابعها بقدمه اليسرى في شباك الحارس إدوار ميندي!!!!

د 32 – ديا بمواجهة بيكفورد مجدداً ويصوّب بقوّة رغم تدخل الدفاع لكن الحارس الإنكليزي ينقذ الموقف!! كادت السنغال أن تصعق إنكلترا بهدف السبق!

د 22 – كرة خطرة جداً للمنتخب السنغالي بعد أن تلقى بولايي ديا الكرة وهو على مقربة من الحارس الإنكليزي جوردان بيكفورد وسدد لكن الكرة تحولت من ستونز، ووصلت إلى سار الذي سددها فوق المرمى!

د 16 – نسبة سيطرة إنكلترا على الكرة بلغت 69% بعد مرور حوالي ربع ساعة على انطلاق الشوط الأول.

د 12 – كرة عرضية من هاري كاين من الناحية اليسرى أمام المرمى ولكن ساكا يتأخر في الوصول إلى الكرة.

د  10 – المنتخب الإنكليزي هو الأفضل في الدقائق العشر الأولى من المواجهة ومحاولات للاختراق من الجانبين ولكن الفرص غائبة حتى الآن.

د 1 – الحكم السلفادوري إيفان بارتون يطلق صافرة انطلاف المباراة من استاد البيت في مدينة الخور. الفائز من هذه المباراة تنتظره مواجهة قوية في ربع النهائي مع حاملة اللقب فرنسا التي تغلبت على بولندا 3-1 في وقت سابق من اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا