كأس العالم : اليكم التفاصيل والتكلفة المادية للرحلات المباشرة من اسرائيل الى قطر

Photo by Visit Qatar on Unsplash
0 5٬722

تلقت شركة الخطوط الجوية القبرصية Tus Airways (TUS Airways) ، اليوم، إذنًا رسميًا وهو الأول من نوعه لتسيير رحلات مباشرة من مطار اللد إلى الدوحة ، عاصمة قطر ، خلال مباريات المونديال التي ستنطلق الأحد.

توصلت إسرائيل وقطر والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الجمعة إلى اتفاقيات ستسمح برحلات طيران مستأجرة مباشرة من تل أبيب إلى قطر ، لأول مرة على الإطلاق.

دولاراً, للتذكرة, اليكم, كافة, التفاصيل, الخاصة, بالرحلات, المباشرة, من, اسرائيل, إلى, مونديال, قطر

بالإضافة إلى ذلك ، تم الاتفاق على تقديم خدمات قنصلية للمواطنين الإسرائيليين من خلال فريق قنصلي إسرائيلي. وقد أوفدت وزارة الخارجية سراً ممثلاً دبلوماسياً رفيع المستوى إلى الدوحة لمناقشة وصياغة الاتفاقيات. وتأمل إسرائيل أن يصبح الوجود الإسرائيلي في الدوحة مؤقتًا ودائمًا ، وسيكون الاختبار هو ما إذا كان القطريون سيصرون في نهاية المونديال على مغادرة الممثلين القنصليين.

ستبدأ الشركة القبرصية تشغيل الرحلات في 20-11-2022 ، يوم افتتاح كأس العالم ، حتى 15-12-2022 . ستقلع الرحلات من تل أبيب ظهرًا وتهبط في مطار الدوحة بين الساعة 15:00 والساعة 16:00. وستقوم Tus بتشغيل ست جولات من الرحلات ذهابًا وإيابًا (إجمالي 12 رحلة) والتي سيتم تشغيلها بواسطة طائرات إيرباص A320. تستغرق الرحلة من تل أبيب إلى الدوحة حوالي ثلاث ساعات. لن تحلق الطائرات فوق الأراضي الإيرانية.

أسعار الرحلات: من 555 دولارًا لتذكرة ذهابًا وإيابًا ، اعتمادًا على التواريخ. شركة Tic Tic من إسرائيل هي المسوق الحصري للرحلات الجوية إلى قطر ، وحالياً Tus هي الشركة الوحيدة التي ستقوم بتشغيل رحلات مباشرة إلى هذه الوجهة. يجب أن نلاحظ أيضًا أن الشركة القبرصية كانت الشركة الوحيدة التي طلبت تسيير رحلات على هذا الطريق. كما نظرت شركات الطيران الإسرائيلية في هذا الاحتمال ، لكن في الوقت الحالي لا توجد إمكانية لذلك بسبب القيود الأمنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا