قبل التصويت على الحكومة | لقاء استثنائي بين رئيس الدولة وبن غفير من اجل العمل لكافة المواطنين في البلاد !

تصوير: مكتب رئيس الدولة
0 8٬164

قبل يوم واحد من عرض الحكومة الجديدة على الكنيست للتصويت عليها يوم غد الخميس ، التقى رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ اليوم الاربعاء ، اجتماعاً استثنائياً من النادر ان يعقد مع وزير الأمن القومي المرتقب ، إيتمار بن غفير ، في مقر إقامة رئيس الدولة في مدينة القدس.

هذا وطلب هرتسوغ من بن غفي خلال الأجتماع العمل على تهدئة الأجواء والخواطر ، وطالبه بالإصاء الى الانتقادات التي تطالب بند “العنصرية” والعلاقة مع المكونات المختلفة للمجمتع الاسرائيلي ، خاصة بما يتعلق بموضوع ( المثليين) ، والجمهور العربي في البلاد.

 

خلال الأجتماع أكد هرتسوغ ان وظيفة بن غفير وكافة مركبات الائتلاف الحكومي الجديد هي العمل من أجل كافة شرائح المجتمع الاسرائيلي بما يتماشى مع وثقية الأستقلال التي تسير الحكومة على نهجها”.

حيث قال بن غفير انه جاء لخدمة كل الشعب الاسرائيلي ، وانه سيكون وزيرا للامن القومي لكل المجتمع في الدولة وسيعمل من اجل تعزيز الشعور بالامن لدى جميع المواطنين في البلاد بكافة شرائحه.

 

وأوضح بن غفير في حديثه مع رئيس الدولة، انه قد تحدث في الايام الأخيرة مع زملائه في حزب ” هتسيونوت هدتيت ” وانه ليست لديهم نية لنبذ أية شريحة من المجتمع الاسرائيلي او المسّ بها ، وانه يصغي لكل الاصوات من كل أطراف الجمهور وان الحكومة الجديدة ستعمل من أجل كافة المواطنين في البلاد “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا