في2023.. نجمات في بطولة مطلقة لأول مرة

0 1٬310

البطولة المطلقة هي حلم كل فنانة صاعدة تقدم كل عمل لها على أمل أن يكون التالي من بطولتها، وهو الحلم الذي تحققه 2023 للعديد من النجمات؛ حيث يلعبن أدوار البطولة في مسلسلات وأفلام العام الجديد. فمن أبرز هؤلاء النجمات؟

ريهام عبد الغفور

كشفت عن توديعها لعب الأدوار الثانوية، وبعد طول انتظار من جمهورها، وأعلنت عن استعدادها لخوض تجربة البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل درامي يحمل اسم “عائلة الأصلي”، من المتوقع عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول فتاة تسعى للحفاظ على تركة أبيها، وترفض تقسيمها على إخوتها فيتحول رباط الأخوة إلى عداء.

إنجي المقدم

كشفت عن خوضها البطولة المطلقة لأول مرة في فيلم سينمائي، وقالت إنها بدأت مؤخراً في تصوير فيلم “كاملة”، والذي يعد أول أعمالها كبطلة، وقالت في تصريحات إعلامية إنها تجسد دور شخصية تدعى “كاملة”، وتعمل كطبيبة نفسية تستقبل المرضى في عيادتها، وتعرض حكايات حولها وعن حياتها وعن الحالات التي تستقبلها. ويضم الفيلم عدداً من الفنانين “منهم لطفي لبيب” و”فراس سعيد” و”مي الغيطي”، ويشارك الفيلم ضمن أفلام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية.

مايان السيد

لعبت أول أدوار البطولة المطلقة في فيلمها الجديد “هاشتاج جوزوني”، وتشارك “مايان” الممثل الشاب “أمير المصري” في بطولة الفيلم الذي طرح بالأسواق مطلع نوفمبر الجاري، وأبدت حماسها لتجربتها الجديدة التي شاركت فيها عدة نجوم، من بينهم دينا وبيومي فؤاد وإسلام إبراهيم وآخرون.

ريم مصطفى

قدمت أولى تجاربها في البطولة المطلقة مؤخراً في مسلسل “طير بينا ياقلبي” بمشاركة عدد من النجوم، من بينهم هالة فاخر وأحمد صيام وبسمة، ولاقى المسلسل استحسان الجمهور بعدما جمع بين المحتوى الكوميدي والاجتماعي؛ إذ تدور أحداثه حول المشاكل التي تواجه الطلاب في المنظومة التعليمية، ويلقي الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم.

هنا الزاهد

تعاقدت مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلمها الجديد، والذي لم يجر حتى الآن الاستقرار على اسمه. ويعتبر هذا الفيلم هو أول تجربة تخوضها من بطولتها المطلقة. والفيلم من تأليف هند عبد الله، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا