فيفا تطلق الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022 وميريام فارس تتصدر الترند

0 3٬343
video
play-rounded-fill

كشف حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» عبر منصة «يوتيوب» عن أغنية المطربة اللبنانية ميريام فارس التي تم إصدارها خصيصاً لكأس العالم 2022، المقرر افتتاحه مساء غد الأحد في دولة قطر.

وقال فيفا عبر موقعه الرسمي أمس الجمعة: «شهدت الأغنية تعاوناً يهدف للجمع بين كرة القدم وصناع الموسيقى التي ستعبر عن روح كأس العالم».

أضاف: «سيشارك كل من مالوما وميريام فارس في عرض الأمسية الافتتاحية لمهرجان فيفا للمشجعين بالدوحة، الذي سيفتح أبوابه للجماهير غداً قبل المباراة الأولى في كأس العالم بين قطر والإكوادور».

وقال مالوما بهذه المناسبة: «أنا سعيد جداً؛ لكوني جزءاً من هذه الأغنية المنفردة في كأس العالم، فلطالما حلمت بفرصة كهذه، إن عرض الموسيقى اللاتينية على هذا المسرح العالمي مع فنانتين رائعتين تغنيان باللغتين الإنجليزية والعربية سيرتقي بثقافتنا إلى مستوى آخر».

من جانبها عبرت ميريام فارس عن سعادتها بالمشاركة في تأليف وترتيب وتصميم رقصات وعروض الأغنية، مشيرة إلى أنها تشرفت بالعمل مع اثنين من الفنانين العالميين المفضلين بالنسبة لها.

أغنية «Tukoh Taka» من غناء ميريام فارس مع نيكي ميناج ومالوما، وظهرت ميريام ومالوما يرقصان في ما يشبه أجواءً صحراوية بينما غنى ميناج في حافلة للمشجعين.

وتعرضت ميريام فارس للانتقادات بسبب تشابه رقصها وطريقة أدائها لحد كبير مع رقصة وأداء شاكيرا في أغنية «Waka Waka» التي تم إصدارها لكأس العالم 2010، كما أشار البعض إلى أن ملابس ميريام وطريقة رقصها لا تتناسب مع الأعراف العربية.

ويُقام حفل افتتاح كأس العالم 2022 مساء يوم غد الأحد قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا