فيديو وصور – ام الفحم : مشاركة الآلاف في حفل إفتتاح مجمع ألعاب وملاعب الباطن

0 5٬325

play-rounded-fill

صالح حسن معطي

تحت رعاية رئيس البلدية د. سمير صبحي وأعضاء المجلس البلدي، تم يوم الجمعة 9/12/2022 إفتتاح مجمع ملاعب وألعاب الباطن في مدينة أم الفحم وسط حضور جماهيري كبير وحاشد من كل حارات وأحياء المدينة.

بتوكيل من بلدية أم الفحم قام المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم بالعمل على  تنظيم حفل متنوع وضخم لإفتتاح مجمع ألعاب وملاعب الباطن أبهر الجماهير المشاركة، بدأ الحفل مباشرة بعد أن قام رئيس البلدية وأعضاء من المجلس البلدي ومدير الشركة الإقتصادية وإدارة وطاقم المركز الجماهيري بقص شريط الإفتتاح، فقد كان بإنتظار الجماهير الغفيرة التي حضرت العديد من المحطات والفقرات والبرامج المتنوعة لكافة الشرائح والأجيال التي أعدها المركز الجماهيري لجمهور المشاركين، منها: عروض الدمى الضخمة، ساقي التمر الهندي، أكشاك الطعام المجاني، فقرات ألعاب بهلوانية وعروض المهرج والألعاب البهلوانية، عروض دمى المونديال، عروض ترفيهية للأطفال والعائلات، فقرة كرات الإيقاع، الرسم على الوجوه، فعالية البالونات، التصوير الفوري الممغنط، ثم كان الحضور مع المفاجأة الأكبر وهي شاشة عرض لمباراة منتخب البرازيل ومنتخب كرواتيا رافق العرض التفاعل والإثارة طوال الحفل. 

بالإضافة إلى برنامج الإفتتاح الضخم الذي نظمه المركز الجماهيري، قام المركز بالإعلان عن تجهيز أول جولة مصورة بتقنية ثلاثي الأبعاد عبر تطبيق ذكي يمكن المستخدم من التعرف على مرافق المجمع وإستعمالاته وأيضاً يستطيع المستخدم إجراء جولة إفتراضية للتعرف والإطلاع على إرشادات الإستعمال، وهي فكرة رائدة وجديدة على مستوى المدينة حيث يبذل المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم جهداً على توسيع الفكرة ونشرها لتشمل كافة المرافق الجماهيرية العامة في مدينة أم الفحم، الأمر الذي يخدم جمهور الأهالي والمستخدمين لهذه المرافق.

هذا ولا تزال أصداء هذا الحدث الضخم تتردد في أرجاء مدينة أم الفحم الذي أثنى جمهوره على فكرة إفتتاح هذا المجمع، وعلى روعة تنظيم حفل الإفتتاح وتنوع فقراته وفعالياته التي أبهجت كل الجماهير المشاركة بالحدث.

يشار إلى أن المجمع يحوي:

ملعبان لكرة القدم المصغر (عشب أخضر إصطناعي)، مساحة خضراء وألعاب نينجا لجيل 14 فما فوق، مسار للمشي، ملعب متعدد الإستعمالات، طقم ألعاب رياضية متنوعة وغيره..

أقيم هذا المجمع بدعم من بلدية أم الفحم والشركة الاقتصادية بتمويل من وزارة تطوير الضواحي النقب والجليل، مفعال هبايس ووزارة الداخلية.

هذا وقد أعلنت بلدية أم الفحم على صفحتها الرسمية أيام وساعات الإستقبال الأسبوعية لمجمع الألعاب.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا