فيديو : إلغاء إستخدام 30 مركبة على شارع رقم 90

0 4٬861

وثيق فيديو – إلغاء إستخدام 30 مركبة على يد أفراد قسم المرور لشرطة لواء يهودا والسامرة بعد إرتكاب سائقيهم مخالفات إجتياز خطرة في طرق التفافية على الطريق 90 مما هدد حياة وسلامة مستخدمي الطريق

play-rounded-fill
في إطار نشاط إستباقي ومبادر به لتطبيق القانون الذي قام به أفراد قسم المرور في لواء يهودا والسامرة يوم أمس، تم تنفيذ نشاط مكثف ضد السائقين مرتكبي الجرائم والمخالفات الخطرة المهددة للحياة.

يوم أمس، تركز النشاط على الطريق 90 في غور الأردن, حيث إستخدم افراد الشرطة وسائل علنية وسرية منها متقدمة تكنولوجياً لتحديد مكان السائقين خارقي القانون.

خلال النشاط، تم ضبط 30 سائقا وهم يقومون بإجتيازات خطرة أثناء عبورهم لخط فاصل مستمر مما تسبب في انحراف المركبات القادمة في المسار المقابل عن مسارها, مما عرض حياتهم لخطر حقيقي.

أوقفت الشرطة السائقين بطريقة منظمة بعد مسافة قصيرة. مع نهاية معالجة هذه الأحداث، تم حجز رهينة السائقين لمدة 30 يومًا وتم إلغاء إستخدام المركبات لمدة 30 يومًا.

يأتي هذا النشاط في إطار النشاط الذي تم اعتماده في الأسابيع الأخيرة على الطرق في لواء يهودا والسامرة, حيث تم إيقاف مئات المركبات الأخرى التي أرتكب سائقوها مخالفات خطرة مماثلة، وفي جميع الحالات ضبطت الشرطة رخص القيادة للسائقين ومركباتهم.

إجتياز مركبات أخرى الذي لا يتناسب مع ظروف الطريق, يشكل خطراً حقيقياً وقد يتسبب في فقدان السيطرة على المركبة، بل وقد يكون عاملاً قاتلاّ في حالة وقوع حادث طرق

مرفق توثيق فيديو من النشاط وتصور شعبة للإعلام – شرطة إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا