فساتين لحفل عقد القران 2023

0 5٬814

كوني عروساً مواكبة للموضة ومتجدّدة، واختاري فستان لحفل عقد القران 2023 من جاستن ألكسندر سيجناتشور Justin Alexander Signature، فهو صيحة بارزة في الموضة. تتميّز فساتين حفل عقد القران بالطابع المرح والعصري، لتتناسب مع حفلات عقد القران النهارية في الأماكن المفتوحة أو حتى المغلقة… اختاري من المجموعات الموجه لعروس 2023 إطلالة بسيطة وساحرة في الوقت نفسه.

 

فساتين بالون الابيض
   فساتين لحفل عقد القران 2023 من جاستن ألكسندر سيجناتشور Justin Alexander Signature

فساتين لحفل عقد القران متوسطة الطول

فستان لحفل عقد القران 2023 من نادية منجارز Nadia Manjarrez

تليق الفساتين الميدي متوسطة الطول لعقد القران 2023 بصاحبات الجسم التفاحة أي الممتلئة في الجزء العلوي، وعلى صاحبات القوام الصغير تجنّب هذه القصّة، فهي تُظهر الساقين بشكل أقصر. اختاري فستانكِ من تصاميم شتاء 2023 بقصّة مستقيمة، وهي ملائمة لحفلات عقد القران النهارية أو في الهواء الطلق، مثل هذا الموديل من علامة نادية منجارز Nadia Manjarrez وهو من الموديلات المميّزة بقصّة مستقيمة وتصميم بسيط جداً، ولكنه مناسب للعروس الحالمة بحفل عصري.  أو أختاري فستان بأكمام طويلة من الشيفون وبتصميم رائع بالطول المتوسط ، لإطلالة بسيطة وناعمة في يوم عقد القران.

كما قدّمت الماركات العالمية فساتين زفاف لعقد القران 2023 بحمّالات وفساتين زفاف أوف شولدر، وكذلك فساتين الزفاف بالتنورة الطبقات متعدّدة الأطوال، بالإضافة إلى الفساتين بتنورة منفوشة وقبّة V وبدون أكمام، واستخدم المصممون قماشاً راقياً مع لمسات التطريزات البرّاقة. هذا وقد برز تصميم يجمع بين الأنوثة والفخامة لعقد قران 2023 من توقيع علامة نيكولا مونتينيغرو Nicolas Montenegro وهو فستان متوسط الطول بقماش مميّز لإبراز العروس في أبهى حلّة يوم عقد قرانها. كما قدّمت أهم العلامات العالمية فساتين ناعمة باللون الأبيض وبطول متوسّط، مثل الفستان بالأكمام متوسطة الطول والفستان الحمّالات بالشق الجانبي الطويل، أو التصميم الذي تميّز بقصّة الحمّالة الواحدة وبأقمشة بسيطة، تصميم ناعم وبأكمام متوسطة الطول مع لمسات الدانتيل على الصدر وتنورة تتسع من أسفل، قبّة ديكولتيه وتنورة ريش متوسطة الطول من الأمام وطويلة من الخلف للحفلات الصغيرة.

فستان لحفل عقد قران 2023 من نيكولا مونتينيغرو Nicolas Montenegro

فساتين حفل عقد القران للعروس الرومانسية

تهتم العرائس دائماً باختيار فستان زفاف جذّاب يخطف الأنظار، ونظراً للبحث عن فستان أحلامها لفترة طويلة؛ فقد تنسى اختيار فستان يناسب عقد القران. وتفضل بعض العرائس الاكتفاء بعقد القران دون إقامة حفل زفاف؛ لذلك قدّمت أشهر الماركات العالمية تصميمات أنثوية فخمة وجذّابة لفساتين تناسب عقد القران في 2023.  لإطلالة أكثر بساطة للعروس الرومانسية، اعتمدي هذا التصميم لفستان عقد القران بصيحة الميدي، المصمّم من قماش الكريب المطرَّز بالريش والخرز، وجاء بتوب كب مع تنورة ميدي بتصميم A line راقٍ لإطلالة ناعمة وأنيقة تخطف الأنظار أو حتى فستان ميدي من الساتان المطرَّز بالورود ثلاثية الأبعاد. صمِّم الفستان بتوب بأكمام بتصميم نصف الكم، مع رقبة دائرية تكشف جزءاً من الأكتاف، وتنورة ميدي طويلة من الخلف صمِّمت بذيل وأطراف مطرَّزة بالورود البيضاء ثلاثية الأبعاد، لإطلالة ساحرة للعروس التي تبحث عن الجاذبية والفخامة في عقد القران.

 

 

فستان بنفسجي
فستان لحفل عقد القران 2023 من مونشو إيريديا Moncho Heredia

 

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا