فساتين سهرة فخمة لمناسباتك بأسلوب أحلام

0 5٬686

تميزت النجمة أحلام بأناقتها وفخامة إطلالالتها خاصة في فساتين السهرة والمناسبات؛ فهي تختار من أهم مصممي العالم مثل مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad؛ وتحرص أيضاً على ارتداء فساتين تناسب عمرها وذوقها الخاص والمميز، والتي يمكن أن تستوحي منها العروس أو الصبايا موديلات فساتين سهرة تخطف الأنفاس تليق بذوق المرأة العربية .

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات فساتين سهرة فخمة تناسبك في السهرات من وحي النجمة أحلام لتختاري الفستان المناسب لكِ.

أحلام بفستان سهرة باللون الأبيض

أعجبنا بشدة هذا التصميم الفاخر؛ حيث ارتدت النجمة أحلام فستان سهرة من قماش الشيفون المطرّز والحرير باللون الأبيض، وقد صُممت الأكتاف من الشيفون والدانتيل المطرز بالخرز والستراس والكريستال اللامع وأكمام طويلة، وجاء الصدر بالإستراس بشكل جذاب؛ وتنسدل الأكمام بشكل واسع وأنيق، وزينت الخصر بحزام جلد عريض باللون الأبيض؛ أما التنورة فصممت بقصّة البليسيه الطويل والواسع مع الخرز اللامع؛ وارتدت مجوهرات فخمة بالذهب الأبيض .

أحلام بفستان سهرة باللون الأخضر

تعشق النجمة أحلام فساتين السهرة الجذابة والساحرة؛ وقد ارتدت في هذه الإطلالة فستاناً طويلاً باللون الأخضر المينت صُمم من قماش الشيفون المُطرز بالخرز الأخضر والإستراس اللامع وجاءت الأكمام طويلة من الشيفون مع جزء أمامي ملتف حول الصدر بالشيفون؛ أما التنورة فجاءت طويلة منسدلة مطرزة بالخرز والستراس الأسود والأخضر مع ذيل إضافي شيفون طويل .

أحلام بفستان سهرة باللون الوردي

وفي هذه الإطلالة الساحرة اعتمدت أحلام؛ فستان سهرة طويلاً باللون الوردي صُمم من قماش الشيفون الثقيل جاء بتصميم الأوف شولدرز وأكمام طويلة من الشيفون؛ وصممت التنورة بقصّة A Line من الشيفون المزين بالأستراس الأبيض وقماش صغير مزين بشكل جذاب يخطف الأنظار؛ وزينت خصرها بحزام جلد رفيع باللون الذهبي؛ وانتعلت حذاء باللون الذهبي .

أحلام بفستان سهرة باللون الأسود

ارتدت أحلام فستان سهرة فخماً مُصمماً باللون الأسود حيث جاء بأكمام طويلة شيفون بتطريزات براقة بأشكال مختلفة مزينة بالخرز الأسود وفصوص ماسية لامعة أما الصدر فجاء مرصعاً بالدانتيل والخرز الأبيض مع حزام جلد رفيع باللون الأسود؛ وصممت التنورة بتصميم A Line من قماش الشيفون ومزينة بفصوص الألماس البراقة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا