فساتين سهرة طويلة باللون الأسود لامسياتك الشتوية

0 1٬238

في كل موسم تبرز موديلات فساتين سهرة طويلة باللون الأسود الذي لايغيب أبداً عن عالم الموضة والأناقة، وتفضّله العديدات من الشابات والسيدات في الإطلالات والمناسبات الرسمية. وفي عروض أزياء خريف 2022 للأزياء الراقية أو الهوت كوتور، شاهدنا مجموعة مميّزة من فساتين السهرة باللون الأسود الأنيق بالقصّات والموديلات المنوّعة لتنتقي منها الأنسب لقوامكِ وذوقكِ، ولتكوني دائماً مواكبة لصيحات الموضة وساحرة بجمالكِ.

موديلات فساتين سهرة طويلة باللون الأسود من ألكسيس مابيل Alexis Mabille

راقٍ وأنيق

فستان سهرة باللون الأسود من خوانا مارتن Juana Martin

برزت فساتين سهرة طويلة باللون الأسود الكلاسيكي لخريف 2022 بأسلوب راقٍ وأنيق، اختاري هذا الموديل من دار خوانا مارتن Juana Martin بالقبّة العالية والكشاكش الكبيرة على الأكمام المنفوخة والأكتاف لإطلالة رائعة لا مثيل لها وبأسلوب جذاب ولمسة ساحرة. أما صيحة الفستان بلا أكمام مع تصميم التنورة الطويلة من الخلف من الموديلات الرائجة جداً هذا الخريف، اختاري هذا الموديل مع حزام من الجلد على الخصر لمنحكِ سحراً وأناقة لا مثيل لهما على الإطلاق. كما يمكنكِ أن تختاري فساتين سهرة طويلة مع الريش الفاخر والمتناثر بأسلوب فنّي جميل على كامل الفستان، مع لمسة شبابية بالجلد الأسود على مدار الجزء السفلي من التصميم. هذا وقد برزت فساتين السهرة الطويلة باللون الأسود الميتاليك البرّاق والمميّز بستايل الأكتاف المكشوفة بأسلوب جذاب وراقٍ، وبالقصّة الضيّقة والقصيرة التي أبرزت طابع الفخامة بالتصميم. لمحبّات التصاميم البسيطة والراقية لم لا تختاري من موديلات فساتين السهرة الطويلة المستقيمة باللون الأسود حيث يمكنكِ تنسيقها مع اكسسوارات ناعمة وأقراط متدلية. أما إذا كنتِ تحبين الفساتين المنفوشة فعليكِ اختيار فستان ديكولتيه بتنورة مغطاة بالكشكاش لإطلالة فاخرة ومميزة.

فستان سهرة باللون الأسود من إيمان عيسي Imane Ayissi

 

قائمة الألوان

فستان سهرة باللون الأسود من يانينا كوتور Yanina Couture

انحازت بعض الماركات العالمية إلى فساتين السهرة السوداء الطويلة المطرّزة مع إضافة الألوان لتناسب فصل الخريف، فالفستان الأسود كان ومازال من صيحات الموضة الكلاسيكية الأكثر أناقة، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تكون حريصة وفي كل موسم على تقديم أجمل التصاميم المميّزة والمنوّعة منها من ناحية قصّاتها والأقمشة المصنوعة منها، فلاحظنا التصاميم الضيّقة كما القصّات الكلوش المستوحاة من الخمسينيات، والموديلات الجذّابة بقصّة ذيل السمكة، بالإضافة إلى تلك الناعمة والمنسدلة. أما فيما يتعلّق بالأقمشة فقد تنوّعت بين الدانتيل، الحرير، الشيفون، الكريب والأورغانزا وغيرها… وبالنسبة للقصّات من الأعلى فمنها الأوف شولدورز، ومنها الأكمام الطويلة ومنها الأكمام المنفوخة، ومنها من دون أكمام، بعض التصاميم زيّنتها الكشاكش، وبعضها زيّنتها تفاصيل من الكريستال أو المعدن أو الأحزمة على الخصر، أو الترتر البرّاق… تأتي موديلات فساتين السهرة الطويلة باللون الأسود على قائمة الألوان التي تبهر الأنظار خلال مناسباتكِ الرسمية المميّزة، لذلك تعتبر من أفخم وأجمل التصاميم التي تختارها كل سيدة لأنها تعكس جاذبية وجمالاً وتحديداً لصاحبة الجسم الممتلئ، خاصة وأن اللون الأسود لا يظهر تفاصيله بل على العكس يضفي أناقة إلى إطلالتها.

فستان أسود
  فستان سهرة باللون الأسود من فندي Fendi

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا