فساتين سهرة جريئة لوصيفات العروس

0 1٬358

تبحث دائماً وصيفات العروس عن فساتين سهرة مميّزة تطلّ بها خلال حفل الزفاف. وفي حال اخترن اللون الأحمر؛ لا بدّ من انتقاء أجملها وأحدثها من منصات العروض لشتاء 2023 لأكبر المصممين العالميين في عالم الأزياء.

فساتين سهرة باللون الأحمر لوصيفات العروس من إيلي صعب Elie Saab

الأناقة والرومانسية

كثير من العرائس يفضلن اللون الأحمر لفساتين وصيفاتهن لشدّ الأنظار. لمحبّات هذا اللون أنتِ شخصية واثقة من نفسها ومفعمة بالحيوية والنشاط، لا تتردّدي باختياره لأنه لون يتوهّج بالحب ويرمز إلى الأناقة والشياكة.
تكثر حفلات الزفاف في فصل الشتاء، فتضطر الوصيفات إلى البحث عن فساتين سهرة مواكبة لصيحات الموضة وتليق بقوامها؛ لتتميّز خلال هذه المناسبة مع العروس بالطبع. لذلك اختاريها باللون الأحمر؛ لمنحكِ أجمل إطلالة، خاصة أنها تناسب لون البشرة السمراء والبيضاء. ما رأيكِ بهذا الموديل من علامة سكياباريلي Schiaparelli بتصميمه الطويل مع تنورة بقماش المخمل الفخم وتوب مكشوفة دون أكتاف وأكمام؛ لوصيفة جريئة وصاحبة أسلوب بعيد عن المألوف.
هنا تجدر الإشارة إلى أن موضة الأكتاف المكشوفة اكتسحت الساحة منذ الموسم الماضي، ولا يكاد عرض أزياء أو مجموعة تخلو منها، وقد نوّع مصممو الأزياء بهذه القصة، حيث برزت الكتف الواحدة بشكل كبير، أو حتى قصة الأكتاف المكشوفة الكلاسيكية مع الأكمام؛ لتعطي إطلالتكِ أسلوباً ممّيزاً كونكِ وصيفة العروس.
ننصحكِ بتنسيق الفستان الأحمر مع إكسسوارات باللون الفضي من صندل كعب عالٍ وحقيبة يد سهرة صغيرة، كما أن اللون الذهبي يليق به أيضاً. من المهم ألا تجبر العروس الوصيفات على التقيّد بطول الفستان، فمن الممكن أن يرتدين فساتين من اللون نفسه لكن بقياسات طول مختلفة؛ ما بين القصير والطويل والمتوسط، وهو ما يجعلهن تتألّقن بشكل رائع فى حفل الزفاف. كما يمكن لهنّ ارتداء درجات مختلفة من اللون نفسه؛ كالأحمر الفاتح، الداكن أو حتى بشكل مختلف.
لاحظنا في التصاميم التي عرضت على منصات العروض لشتاء 2023 فساتين باللون الأحمر مفعمة بالأناقة والرومانسية ومعظمها طويلة، ومنها ناعمة وبسيطة؛ مثل هذا الموديل من علامة ستيفان رولاند Stephane Rolland الذي تميّز بقصة ناعمة وشقّ طويل.

 فستان سهرة لوصيفة العروس من ستيفان رولاند Stephane Rolland
  فستان سهرة لوصيفة العروس من ستيفان رولاند Stephane Rolland

 

 

مفعم بالحيوية

فستان سهرة لوصيفة العروس من ألبيرتو اودينينو Alberto Audenino
فستان سهرة لوصيفة العروس من ألبيرتو اودينينو Alberto Audenino

يمكنكِ أن تستوحي فساتين سهرة 2023 مميّزة باللون الأحمر بأسلوبكِ مع التطريز الفاخر والقصة الملكية التي ترافق اطلالتكِ، وفي حال أردتِ اختيار فساتين سهرة باللون الأحمر الجريء، ما عليك إلا التمثّل بإطلالة المفرغ من ناحية الصدر مع الحبيبات البرّاقة التي ترافق قصة العنق العالية. ولا تتردّدي بمواكبة إطلالة تحمل الكثير من التفاصيل من ناحية الأكمام المتألقة والنقشات وأوراق الأشجار الراقية مع قصة الفستان التي تتّسع من الخصر وصولاً إلى الأسفل.
لمناسبة حفل زفاف صديقتكِ؛ تجرّئي واعتمدي إطلالة بالكامل باللون الأحمر؛ تتألّف من حذاء أحمر وحقيبة يد من نفس الدرجة، على أن تلجئي إلى الإكسسوارات والمجوهرات الذهبية لإطلالة غير اعتيادية. ولا تنسي أن الفستان الأحمر الداكن أو المائل للبرغندي كان له حصة كبيرة خلال هذا الموسم، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع كلاتش فضي وإكسسوار شعر رقيق؛ لإطلالة حالمة خلال هذه المناسبة المهمة.
بما أن اللون الأحمر مفعم بالحيوية بطبعه، حتمًا سيكون أكثر جاذبية إذا قمتِ بمزجه مع تفاصيل رائعة، مثل خامة لامعة، قماش مزيّن بالترتر، أو حتى إكسسوارات مطرّزة، كما يفضل اختيار الفساتين الحمراء اللامعة والبرّاقة في حفلات الزفاف الكبيرة للتمتّع بإطلالة مبهرة ولافتة. وفي حال كان الحفل بسيطاً وناعماً من المهم أن تلجئي إلى إطلالة جميلة وراقية، لذلك سيكون من الأفضل اختيار موديل ناعم وبسيط، ننصحكِ بهذا الفستان من علامة ستريت فاشن Street Fashion .

 

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا