فساتين خطوبة نيود من وحي حفل 2023 Joy Awards

0 5٬769

طغت ألوان النيود التي تتفاوت تدريجاتها من البيج الزهري والخردلي إلى العاجي، وتنوعت خامات الأقمشة التي رأيناها على سجادة  2023 Joy Awards الخزامية ضمن فعاليات موسم الرياض. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات بفساتين نيود ارتدتها النجمات وهن فاليري ابو شقرا ونجوى كرم ونانسي عجرم وزينة مكي وداليا مبارك، لتختاري منها الأجمل لإطلالة  لا تنسى في حفل خطوبتك.

نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم- الصورة من المكتب الإعلامي لموسم الرياض

تألقت النجمة نانسي عجرم خلال مشاركتها في الحفل في مدينة الرياض وهي مرتدية فستاناً بلون النيود البيج ،المرصع بأحجار متفاوتة الحجم كريستالية ويتميز بياقة منخفضة على شكل سبعة، ويزدان بأكمام طويلة. الفستان من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. كما نسقت معه حقيبة ذهبية صغيرة وانتعلت صندلاً ذهبياً عالياً بطابع Spaghetti Strap.

زينة مكي  بفستان زين بـ 35 ألف حجر كريستالي، فمن صممه؟

              زينة مكي- الصورة من المكتب الإعلامي لموسم الرياض

 

ارتدت النجمة  زينة مكي الفستان البيج العالي الياقة ويزدان بزخرفة بالحجارة البراقة العامودية والتي تمنحها مزيداً من الرشاقة. 35000 حجراً براقاً استعان بها المصمم اللبناني جان بيار خوري عدا الخرز المطحون الذي تفنن به لترصيع فستانها المعد حسب الطلب، ويتسم بفتحة عند الأكتاف وبتنورة ضيقة طويلة تمتد نحو الأسفل على شكل ذيل قصير من الوراء . كما أحببنا تسريحة الشينيون المرفوعة الى الأعلى.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا