غضب كبار المسؤولين في إدارة بايدن من بن غفير: “لماذا تقتحم الاقصى – من أجل مشاهدات على تيكتوك؟”

0 7٬312

“لماذا نذهب إلى الحرم القدسي – من أجل مشاهدات تيكتوك؟”: قال مسؤولون كبار في إدارة بايدن الليلة الماضية (الثلاثاء) في محادثة مع Ynet إنهم غاضبون من صعود وزير الأمن القومي إيتمار بن جابر إلى الحرم القدسي ، متهمين له من “محاولة خلق الفوضى”. وقد أبلغت إسرائيل الأمريكيين قبل وصول بن جابر إلى المجمع ، مما تسبب في عاصفة سياسية ، وأعربوا من جانبهم عن مخاوفهم من أن يؤدي ذلك إلى تصعيد.

وقد أوضح لهم أن زيارة الوزير الجديد ستكون قصيرة ولن تشكل انتهاكًا للوضع الراهن. الأمريكيون لم تعجبهم الفكرة ، كما أرسلوا رسالة واضحة للحكومة الإسرائيلية حول هذا الموضوع. في محادثة مع Ynet ، قال مسؤولون أميركيون كبار: “ما هو سبب صعوده إلى الحرم القدسي؟ لديه مسؤولية كبيرة. اليوم هو وزير. لماذا يصعد إلى الحرم القدسي؟ حتى يتمكن من الحصول على المزيد من المشاهدات على Tiktok؟ “.

وأضاف المسؤولون: “صعوده إلى الحرم القدسي أمر غير عقلاني ببساطة. ما هو السبب الذي يدفعه للصعود إلى الحرم غير لجذب الانتباه. لديه الكثير من القضايا الملحة للتعامل معها. نريد الحفاظ على الهدوء. سيكون الأمر مزعجًا للغاية إذا أطلقت الصواريخ هنا لمجرد أن شخصًا ما صعد إلى الحرم القدسي “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا