(ع.ع) – مجلس إدارة مزراحي- طفحوت يصادق على تعيينات جديدة

0 7٬970

 

صادق مجلس إدارة مزراحي- طفحوت، برئاسة موشيه فيدمان، على توصية المدير العام، موشيه لاري، بتنفيذ تعيينات جديدة في إدارة البنك، وكذلك تنفيذ بعض التغييرات التنظيمية في البنك.

 وبناء عليه، سيتم تعيين عوفر هوروفيتس، الذي يشغل حاليا منصب سكرتير البنك، نائبًا للمدير العام ومديرًا لقسم مراقبة المخاطر، ليحل محل دورون كلاوزنر، الذي خرج الى التقاعد بعد خدمة أكثر من 13 عامًا في البنك، علمًا أنّ هذا التعيين يخضع لموافقة مراقب البنوك. وسيتم تعيين حنان كيكوزشفيلي، نائب سكرتير البنك حاليا، سكرتيرًا للبنك ومديرًا لمقر البنك، خلفًا لعوفر هوروفيتس.

كما سيتم تعيين ميتال هاروش، التي تعمل حاليًا كمديرة للقطاع المصرفي المباشر، نائبًا للمدير العام ومديرة لقسم رأس المال البشري والموارد، خلفًا لنيسان ليفي، الذي أعلن عن رغبته في الاستقالة، بعد 9 سنوات من العمل في البنك.

كما صادق مجلس الإدارة على إنشاء نظامين جديدين: نظام تشغيل مصرفي ونظام مشاريع عابر- منظمات، حيث سيتم تعيين مديريهما أعضاء في الإدارة. وسيقف نائب مدير قسم رأس المال البشري والموارد الحالي، ميخا أرجمان، على رأس نظام التشغيل المصرفي الذي يشمل من ضمن أمور أخرى، العمليات الهندسية المصرفية وغرفة المقاصة ووكالات التأمين بالقروض السكنية “مشكنتا”.

وسيقف طال بن آري، الذي كان نائبًا للمدير العام ومديرًا للقسم المالي في بنك إيجود، على رأس نظام مشاريع عابر- منظمات الذي سيكون مسؤولا، من ضمن أمور أخرى، عن نظام الأنشطة الديجيتالية للبنك، ومواصلة تطبيق نظام CRM الجديد، والتعاون مع صناعة التكنولوجيا المالية.

وسيتم تعيين نائبين لنائبة المدير العام ومديرة قسم القطاع الخاص والفروع، شابي شيمر: تومر زيلتسر، نائب مدير قسم القطاع الخاص والفروع – تجاري، ودرور فيلدمان، نائب مدير قسم القطاع الخاص والفروع – قروض سكنية (مشكنتا).

وحول هذه التعيينات والتغييرات التنظيمية قال المدير العام للبنك، موشيه لاري: “إن العملية برمتها، سواء من المنظور الشخصي أو التنظيمي – البنيوي، ستساعد البنك على التعامل بالشكل الأفضل مع التغيرات في البيئة التشغيلية والتحديات للسنوات القادمة. هذا، مع زيادة القدرة التجارية والقدرة التنافسية، وتمكين وتحسين رأس المال البشري، والتعامل التكاملي مع المشاريع المعقدة والمشتركة بين المنظمات.

يشار الى أنّ التعيينات والتغييرات التنظيمية المذكورة ستدخل الى حيّز التنفيذ في الأول من شهر نيسان 2023.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا