(ع.ع) – سان دور من مجموعة إل عال تطلق خط طيران جديد الى مونتينيغرو (الجبل الأسود) لصيف عام 2023

0 5٬757

أعلنت شركة الطيران سان دور من مجموعة إل عال عن إنطلاق خط طيران الى تيفات في مونتينيغرو (الجبل الأسود) لصيف عام 2023.
وستقوم سان دور بتشغيل رحلتين أسبوعيتين يومي الأحد والخميس ، ومن المتوقع أن تقلع الرحلة الأولى في 18 مايو 2023.ستبدأ مبيعات التذاكر اليوم الأربعاء (18 يناير) ، وسيبلغ سعر إطلاق تذكرة الدرجة الاقتصادية ، باستثناء الأمتعة والصعود إلى الطائرة (لايت) ، 349 دولارًا أمريكيًا للمغادرة من 18 مايو إلى أكتوبر 2023.
سيتمكن أعضاء نادي المسافر الدائم لشركة إل عال من الربح واستبدال نقاط النادي على متن رحلة بما يتوافق مع إل عال.تيفات ، ريفييرا مونتينيغرو ، مدينة منتجع فاخرة تقدم شواطئ رائعة وفنادق ومطاعم فاخرة ، إلى جانب المواقع الطبيعية والتاريخية. تقع مونتينيغرو في الجزء الغربي من البلقان وتعتبر من أحدث الدول في أوروبا.
يوفر القرب من البحر الأدرياتيكي إطلالات على الشواطئ الزرقاء والجانب الأخضر للجبال ، جنبًا إلى جنب مع المدن القديمة والطقس المتوسطي ، وتعتبر وجهة جذابة بشكل خاص.
ينضم خط تيفات إلى وجهات سان دور لصيف 2023 ، بما في ذلك: نابولي ، بورتو ، زغرب ، ليوبليانا ، تبليسي ، لارنكا ، سالونيكي وشرم الشيخ.
وقال غال غيرشون مدير عام شركة سان دور:”يسعدنا أن نقدم رحلات مباشرة إلى تيفات ، ريفييرا مونتينيغرو (الجبل الأسود). إنها مدينة منتجع ساحرة تقع فى خليج رائع.
تقدم تيفات الشواطئ المشمسة والمأكولات الفاخرة وأنشطة الرياضات المائية والرحلات الطبيعية ومناطق الجذب لجميع أفراد الأسرة “.
تُباع الرحلات على موقع إل عال الإلكتروني ومن خلال وكلاء السفر.

غال غرشون مدير عام شركة سان دور كرديت:موشيه نحموفيتش

تيفات الريفييرا في مونتينيغرو (تصوير علاقات عامة)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا