عين ماهل :استئناف الاستماع للشهود اليوم بقضية المرحوم عروب حبيب الله

0 6٬860

استُؤنفت صباح اليوم الاثنين التاسع من يناير، في المحكمة المركزية في الناصرة، جلسات المحكمة حول قضية الشابة المرحومة عروب حبيب الله، من عين ماهل، التي لقيت مصرعها في حادث طرق اليم، في العام 2020.

وسوف تستمع المحكمة لشهادات الشهود في القضية، وستنظر في قضية الدهس التي تعرضت لها المرحومة عروب حبيب الله، وسيتم في بداية المحاكمة تقديم أربعة شهود عيان في القضية، للاستناع الى افاداتهم، من ضمنهم الممتحن، وصديقة عروب التي كانت شاهدة أولية على الحادثة، بالاضافة الى السائقين الذين دهسا الضحية، ما ادى الى مصرعها متأثرة بجراحها الباللغة.

سيمثل احد المشتبهين دور المتهم بالقتل، فيما الآخر سيمثل دور شاهد العيان، وبهذا تستأنف المحكمة تحقيقاتها من جديد، حول الحادثة التي وقعت يوم 25/06/2020.

وقد بدأت الجلسة الاستكمالية للمحكمة اليوم الساعة العاشرة.

يشار الى ان حادثة الدهس الأليمة وقعت بالقرب من مدخل قرية عين ماهل، وتسببت بمقتل الشابة عروب، من قبل سائقين، حيث اشارت التحقيقات الأولية ان احد السائقين هرب من مكان الحادث بعد ذلك، لكن تم اعتقاله لاحقًا، كما اعتقل السائق الآخر، وتبين أن أحدهما كان تحت تأثير المخدر، وله سجل حافل في المخالفات المرورية، ثم تم الافراج عنهما، كما جاء في التحقيقات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا