عمر كمال: الناس ظلمتني كثير وأنا مش مطرب مهرجانات

0 2٬392

أكد الفنان عمر كمال، أنه تعرض للظلم كثيراً طوال العام الماضي 2022، ما بين ادعاء زواجه سراً من سيدة ثرية، ثم السخرية من خضوعه لجراحة تجميل، لافتاً إلى أنه تعرض للكثير من الشائعات المؤذية نفسياً، ورفض عمر لقب مطرب مهرجانات مشيراً إلى أنه لجأ لهذا النوع من الغناء لتحقيق شهرة سريعة فقط.

وأضاف الفنان عمر كمال، في حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هناك شائعات يتعرض لها تؤذيه نفسياً ولا يوجد ما يجبره الافصاح عن معاناتي لكل الناس، رافضاً الحديث عن حياته الشخصية وارتباطه.

وأكد عدم صحة الشائعات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي والمتعلقة بزواجه من سيدة أعمال شهيرة، قائلا: جوازي من سيدة أعمال إشاعة واللي بيقول أني متجوز يثبت واللي عملته في وشي كان لسبب طبي مش جواز.

وقال الفنان عمر كمال أنه ليس مطرب مهرجانات أو مطرب شعبي بل هو مغني، موضحًا أنه فى البداية كان مطربًا وكان له تجارب مثل أغنية “الغربة” ولحن أغنية “أبويا” للفنان هانى شاكر، كما لحن لحمادة هلال ولكنه لم يحقق نجاحًا فى التلحين كما الغناء.

تابع أنه من محافظة السويس بمنطقة الأربعين وكانت هناك بدايته ولكن المجال هناك كان مغلقًا ولهذا جاء القاهرة، مشيرًا إلى أنه عاش فى القاهرة وحده وعمل فى كل شيء بعد أن قالت له والدته: روح أنت وخلى الغنا يصرف عليك.

كشف أنه عمل كاشير فى مطعم أكل براتب 300 جنيه ويدفع منهم إيجار 50 جنيهًا لشقة يستأجرها ليترك الدراسة ويعمل فى بنزينة لفترة طويلة وبعدها فى شركات ورق ودخل الجيش بعدها وورث عن والده 50 ألف جنيه وطلبت منه والدته أن يشترى تاكسى ويعمل عليه.

وواصل قائلاً: طول عمرهم بيقولولى مش هتنفع وصرفت كل حاجة على ألبومى ونزل على الإنترنت ولم ينجح وعشت سنين عجاف ولفيت فى القاهرة يمين وشمال وعملت فى مطابخ وكازينو واتدردحت شوية بعدها.

استكمل عمر كمال: فى 2019 كانت ذروة المهرجانات وقررت أدخل أعمل مهرجانات وتكلمت مع حمو بيكا وطرحت عليه فكرة طرح تيمة خليجى فى أغنية مهرجانات، ومروحتش لحمو اقوله اكتشفنى أو خلينى أعرف أغني.

وتحدث عمر كمال عن الفيديو كليب الذي قام بطرحه مع الفنانة سمية الخشاب والذي لم يحقق النجاح المنتظر نافيا أن يكون هو الساعي لتقديم الكليب بحثا عن الشهرة، وقال: اغنيتي منجحتش مع سمية الخشاب وكان في وجهات نظر معينة وسكة معينة لو كانت مشيت للآخر وهي ملتزمتش بـ ده معايا.

أضاف: أنا اكبر من إني أعمل فيديو كليب مع سمية الخشاب عشان ينجحني، وسمية الخشاب اللي طلبت مني أن هي تغني معايا ومش أنا اللي عرضت عليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا