عمرو دياب يحيي حفلاً أسطورياً في جبل سيفن بسلطنة عمان

0 4٬573

أحيا المطرب عمرو دياب، حفلاً أسطورياً في جبل سيفن بسلطنة عمان، وحرص الجمهور على التوافد لمكان الحفل بأعداد غفيرة قبل انطلاقه بساعات، خاصة وأنه الحفل الأول لدياب في عمان منذ العام 2017.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل فاصلا من أشهر أغانيه ومنها؛ يا أنا يا لأ، لو اتساب، بحبه، وياه، تملي معاك، ميدلي اغاني قديمة، قمرين، نور العين، العالم الله، انت الحظ، اللي عدى، سنجل، وهتتدلع.

ويحيي عمرو دياب اليوم السبت، حفلاً غنائياً في دبي وذلك ضمن سلسلة حفلاته هذا العام في الخليج.

وتصدر عمرو دياب تريند موقع تويتر مؤخراً عقب ساعات قليلة من طرحه أحدث أغانيه “سينجل”، من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.
عمرو دياب أفضل فنان عربي لعام 2022

وكان عمرو دياب قد طرح الأغنية لوداع العام 2022، الذي شهد استمرار تربعه على صدارة قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022 عبر إحدى المنصات الشهيرة.

وأشار الحساب الرسمي لجائزة “ورلد ميوزك أورد” العالمية إلى أن عمرو دياب الفنان الأكثر متابعة على المنصة بـ 16.1 مليون متابع، كما أنه النجم العربي الأسطوري الأكثر مشاهدة مع اقتراب نهاية عام 2022.

وحل عمرو دياب في المركز الأول على المنصة ضمن قائمة أفضل الفنانين في مصر والسعودية والإمارات والعراق والأردن، وبهذا يواصل عمرو دياب تحقيق نجاحات كبيرة، فهو أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع عبر المنصة منذ إطلاقها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا