عقاب شديد للاعبي الأرجنتين بعد السقوط أمام السعودية

Argentina's Lionel Messi, left, and teammate Alejandro Gomez warm up during Argentina's training on the eve of the group C World Cup soccer match against Saudi Arabia, in Doha, Monday, Nov. 21, 2022. (AP Photo/Jorge Saenz)
0 4٬086

قال تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، إن المنتخب الأرجنتيني عاد للتدرب صباح اليوم للتحضير للمباراة القادمة أمام المكسيك، بمنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وكان منتخب التانجو قد تلقى خسارة مفاجئة وقاسية أمام نظيره السعودي، أمس الثلاثاء، بنتيجة (2-1)، بأولى مباريات المنتخب في المونديال.

وذكرت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، أن المنتخب بعد ظهوره الأول، عاد ليتدرب اليوم تحت درجة حرارة شديدة، لافتة إلى أن ذلك قد يكون نوعا من العقاب.

وأضافت أن لاعبي الأرجنتين بدأوا تدريباتهم في الحادية عشر صباح اليوم، تحت درجة حرارة وصلت إلى 30 درجة مئوية في الظل، وذلك بعد الظهور الضعيف أمام السعودية.

يشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني سيواجه نظيره المكسيكي يوم السبت القادم، على أن يختتم مبارياته بمواجهة بولندا، ويحتاج التانجو لتحقيق الفوز بالمباراتين القادمتين من أجل التأهل للدور التالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا