عطر rose naturelle intense الجديد من بيت Chloé

0 1٬337

ابتكار المنتجات الجميلة التي تجلب المعنى للمجتمع وللعالم، هو في صميم فلسفة “Chloé”. تم توسيع خط عطور Chloé مؤخرًا مع “Chloé Rose Naturelle”، وهو عطر يمتاز بكونه أكثر ودَية للبيئة. والآن انضمت إلى مجموعة المنتجات صيغة أقوى، “Chloé Rose Naturelle Intense”، التي تبرز بشكل أكبر شذا الورد – الزهرة التي ترمز إلى كل سلسلة المنتجات.

ومن أجل إنتاج منتج أكثر ودًية للبيئة من مكوّنات طبيعية فقط، تم تحضير عطر “Chloé Rose Naturelle Intense” من مواد رائحة طبيعية 100% والكحول والماء. بدون أي إضافات أخرى. العطر أيضًا خالٍ من الأصباغ والمكوّنات الحيوانية.
اهتمّت دار “Chloé” بشكل خاص باختيار المكوّنات الرئيسية لعطر”Eau de parfum”؛ الورد عضويّ ويتم استخلاص مستخلص شجرة البلّوط من الخشب المعاد تدويره المستخدم في صناعة الأخشاب.

تم إنتاج العطر الخشبي الجديد بواسطة صانع العطور الرئيسي أليكسيس دادييه. شذا البرغموت الحلو والطازج يخلق مقدّمة العطر. ويتبدل بشذا زيت زهر البرتقال النقي والخفيف مع لمسات من بتلات الورد، مصحوبًا بمستخلص نبيل ومخفّف من ورد عضويّ؛ لمسة فريدة برائحة دخانية خفيفة بدمج البلّوط مع لمسات من الفانيليا. قاعدة العطر تتكوّن من خشب الصندل الكريمي والتي تخلق عطرًا أكثر اكتمالًا، في حين أن لمسة من خشب الأرز تمنح العطر أناقة خالدة.

عطر “Chloé Rose Naturelle Intense” متوفر بثلاثة أحجام: 30 و 50 و 100 ملل. كجزء من نشاط دار الأزياء للحدّ من الآثار السلبية للإنتاج على جودة البيئة، طوّر بيت العطور “Chloé” نظام إعادة تعبئة مصنوع من 100% ألومنيوم معاد تدويره وهو مناسب لزجاجات 100 ملل.

عندما تفرغ الزجاجة، يمكنكم فكّ الغطاء وملء الزجاجة بالعطر. يتم توصيل جهاز إعادة الملء مباشرة بعنق الزجاجة ويتوقف تلقائيًا عن التعبئة لتزويد الكمية المناسبة من العطر.

( محتوى ممول )

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا