طريقة تطبيق مكياج جيسيكا قهواتي

0 1٬097

جيسيكا قهواتي عارضة أزياء تتقن اختياراتها وإطلالاتها، خصوصاً لجهة أساليب المكياج، التي تميل فيها إلى ألوان المكياج الهادئة وتلك القريبة إلى لون بشرتها، خصوصاً أنها تمتلك ملامح جذابة جداً لا تتطلب الكثير من مستحضرات المكياج لإبرازها، خصوصاً عينيها الزرقاوين الواسعتين. وفيما يلي، نرصد طريقة تطبيق مكياج جيسيكا قهواتي لإطلالة غاية في الجمال والأنوثة، إلى جانب صيحات مكياج عيون على طريقتها.

خطوات تطبيق مكياج جيسيكا قهواتي

تتميز جيسيكا قهواتي ببشرتها النضرة الخالية من العيوب والشوائب، بدليل اعتمادها القليل من أساسيات البشرة، حيث يبدو أن بشرتها وكأنها خالية من مستحضرات المكياج. وللحصول على تغطية بشرة على طريقة جيسيكا قهواتي، نظفي بشرتك بالغسول الملائم، ورطبيها من ثم بالكريم المرطب. ضعي برايمر الوجه، وأتبعيه بالقليل من كريم الأساس بلون بشرتك نفسه للحفاظ على طلة طبيعية. من ثم ضعي بضع نقاط من الكونسيلر على طرف إصبعك وامزجيه جيداً على محيط العين. بعدها، مرري القليل من البلاشر البرونزي على تفاحة الخدين. أما مكياج العيون فابدئيه باستخدام ظل العين البني الفاتح على كامل الجفن العلوي، ومزجه مع ظل العين البني الأغمق عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب السموكي. وأضيئي العين من خلال تطبيق ظل فاتح تحت الحاجب مباشرة. ولرفع العين، استخدمي الرموش المستعارة على الزاوية الخارجية للرموش فقط. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود البني.

صيحات مكياج عيون من جيسيكا قهواتي

مكياج عيون أزرق لامع

في إحدى إطلالاتها، اعتمدت جيسيكا قهواتي مكياج عيون حيوياً وجذاباً، ارتكز على ظلال العيون باللون الأزرق اللامع فوق الجفن العلوي، والمسحوبة إلى خارج العين، مع إضاءة العين بظل فاتح عند مدمع العين، إلى جانب تحديد داخل العين بالكحل الأسود، والرموش المستعارة ذات الشكل الطبيعي.

مكياج عيون بنفسجي داكن مرصع بالكريستال

لقد واكبت جيسيكا قهواتي في إحدى إطلالاتها موضة مكياج العيون المرصع بالكريستال، والذي يعد من أبرز صيحات المكياج التي تلاقي رواجاً كبيراً في الوقت الحالي، وأتبعته مع الأيلاينر البنفسجي الداكن المسحوب إلى خارج العين بأسلوب عين القطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا