طرق تنسيق البنطلون الجلد

0 1٬375

برز البنطلون الجلد بقوة خلال صيحات الموضة لهذا الموسم باعتباره إحدى القطع المميّزة والأنيقة، والتي يمكن ارتداؤها في أوقات مختلفة، سواء في الصباح أو المساء، ويمكن تنسيقه أيضاً بأكثر من أسلوب؛ لكي يناسب الإطلالات الرسمية وغير الرسمية.

طرق تنسيق البنطلون الجلد من جيني Genny

منتهى الشياكة

تنسيق البنطلون الجلد من ستريت فاشن Street Fashion

برزت عدة طرق لتنسيق البنطلون الجلد الذي يضفي إلى إطلالتكِ مظهراً رقيقاً بمنتهى الشياكة، إذا اخترتِ المقاس المناسب وغير الضيّق بشكل مبالغ فيه. من الممكن ارتداؤه خلال فترة الصباح مع قميص أبيض واسع وحذاء رياضي أبيض أيضاً على سبيل المثال؛ لأن القميص الواسع يعطي إطلالة كاجوال أنيقة مع البنطلون الجلد، خاصة لو كان غير لامع، أما في حال ارتداء البنطلون الجلد مع البليزر أو الجاكيت الأسود والحذاء الكلاسيكي الأسود بالكعب؛ فهو يعطي إطلالة كلاسيكية أنيقة مناسبة لحضور الاجتماعات الرسمية والمناسبات ذات الطابع الجاد، خاصة مع اعتماد القميص الأبيض الذي يعتبر من الإطلالات الأنيقة للغاية.
ما رأيكِ بهذا الموديل من علامة ستريت فاشن Street Fashion مع جاكيت متناسق معه إلى درجة كبيرة لإطلالة رسمية مناسبة للعمل أو الاجتماعات الرسمية المهمة؟ ويفضّل انتعال حذاء كلاسيكي عالٍ. إن الموديلات المناسبة، والتي تعتبر موضة 2022 – 2023، هي ارتداء الأوفر سايز أو المقاسات الواسعة من القطع العلوية على البناطيل الجلدية، فهي تعطي مظهراً مريحاً وراقياً في آن واحد مناسبة لفترة النهار.
يعتبر البنطلون الجلد واحداً من أكثر القطع الرائعة التي تحرص على اختيارها أغلب السيدات للحصول على مظهر رائع بعد الظهيرة أو في المناسبات المهمة. ولكن اعتماده بطريقة غير موفقة أو بشكل سيئ يمكن أن يفسد إطلالتكِ، لذلك يجب التركيز جيداً عند اختياره وتنسيقه بشكل كبير؛ لضمان الحصول على إطلالة موفّقة بدون أخطاء.
إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالبنطلون الجلد، يجب الاهتمام جيداً باختياره بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامكِ. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليكِ أن تضعيها في الاعتبار؛ لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليكِ، حيث يمكنكِ الاختيار بين الموديل الضيّق أو الشارلستون الذي يشبه البنطلون الرياضي، الذي يتميّز بقصة فضفاضة قليلاً أو البنطلون الجلد الواسع، فجميع هذه الموديلات يمكن أن تمنحكِ مظهراً رائعاً بشكل جذّاب، ولكن في النهاية يجب التركيز على اختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل قوامكِ؛ لضمان طلّة مثالية.

 

ساحر يخطف الأنظار

تنسيق البنطلون الجلد من بوجيسا Bouguessa

إن الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات بالبنطلون الجلد يجب أن يتم بناءً على القطع العلوية التي يمكنكِ اختيارها معه، حيث باستطاعتكِ الاختيار بين البلوزات الشيفون، الحرير أو الساتان للحصول على مظهر أنيق. ولكن يتوقف تصميم البلوزة حسب شكل القوام لمظهر متناسق بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. وفي حال كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية تتناسب مع الحفلات الصغيرة، لا مانع من تجربة ارتداء البليزر الكلاسيكي التويد أو بأقمشة الصوف؛ للحصول على أسلوب راقٍ يناسب ذوقكِ في المناسبات المهمة بشكل أكثر من رائع. أما إن كنتِ تودّين اعتماد البنطلون الجلد في طلّة بعد الظهيرة أو السهرة، نسّقيه مع الحذاء الكلاسيكي باللون الأسود أو النيود ذي الكعب العالي؛ لضمان مظهر متناسق وجذّاب. وإن كنتِ تفضلين اختياره في إطلالة بعد الظهيرة أو الصباح، يمكنكِ تجربة تنسيقه مع الحذاء الرياضي الأبيض لأسلوب عصري ومتجدّد.
لا شكّ أن هناك بعض الحيل في تنسيق الملابس تحدث فارقاً كبيراً وواضحاً في إطلالة السيدة، لذلك يمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد مع ملابس بلون موحّد؛ لضمان الحصول على مظهر أنيق وكلاسيكي يتناسب تحديداً مع إطلالة بعد الظهيرة أو المناسبات. ننصحكِ باختيار البنطلون الجلد الأسود؛ للحصول على إطلالة موفّقة بشكل أكبر، أما إن كنتِ تفضلين اللون البيج، فاقتنيه في الإطلالات الصباحية أو بعد الظهيرة بشكل كبير لمظهر راقٍ.
لا تنسي أن الإكسسوارات الفضية أو المرصعة بالفصوص يمكن أن تضفي مظهراً فخماً وأنيقاً لكِ، خاصة عند اختيارها مع البنطلون الجلد الأسود، لذلك احرصي على اعتماد قلادة أو أقراط أو حتى حزام فضي بتصميم مميّز لأسلوب رائع يخطف الأنظار نحوكِ باستمرار.
وأخيراً، إن كنتِ تحبذين الظهور بإطلالة عصرية جريئة، لا تتردّدي في تجربة البنطلون الجلد الأسود مع قميص أو جاكيت جلد؛ لمظهر غير تقليدي، مع الحرص على اعتماد هذه الطريقة؛ حتى تبتعدي عن الروتين.

تنسيق البنطلون الجلد من أوكت 31 Oct 31

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا