طرح البوستر التشويقي لمسلسل “أزمة منتصف العمر”.. وهذا موعد عرضه

0 4٬619

روجت منصة ” شاهد ” لمسلسل ” أزمة منتصف العمر “، بنشر البوستر التشويقي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام”، وأعلنت عن قرب عرضه من خلال التعليق الذي أرفقته بالبوستر..” نسرب لكم بوستر أزمة منتصف العمر..قريباً”
وظهر في بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر بطلا العمل وهم النجمين كريم فهمي وريهام عبد الغفور، ويضم العمل عدد آخر من النجوم منهم، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

على جانب آخر كشف بطل المسلسل كريم فهمي، عن موعد طرحه، حيث نشر بوستر المسلسل عبر صفحته الرسمية على ” انستغرام”، معلقاً ” مسلسل ازمة منتصف العمر ، اول الحلقات ٢٥ يناير الساعه ١١ علي شاهد بتوقيت مصر ، الساعه ١٢ بتوقيت السعوديه ٢٥ يناير ١١ مساءا، ٢٦ يناير ١٢ منتصف الليل ، نوعدكوا بمسلسل مختلف و يا رب يعجبكوا.

على جانب آخر ينتظر الفنان كريم فهمي عرض فيلمه الجديد ” أنا لحبيبي” يوم 2 فبراير المقبل في دور السينما، لذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس وكريم فهمي يشارك في بطولة الفيلم محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.
بينما شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل ” الغرفة 207 “، وشاركها في البطولة كلا من النجوم محمد فراج، ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين.
ودرات أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ماتتسبب فيه هذه الغرفة من حوادث لساكني الفندق، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا