ضبط كمّيّة كبيرة من المخدّرات الخطرة داخل شقّة سكنيّة

0 5٬803

يان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

ضبط كمّيّة كبيرة من المخدّرات الخطرة داخل شقّة سكنيّة في كفار هفراديم والقاء القبض على مشتبهين من البعينة نجيدات وكفر ياسيف

في الشهر الماضي، اقيم نشاط سريّ من قبل أفراد مركز شرطة معالوت ضدّ منزل يشتبه في كونه منزل لترويج المخدرات الخطرة في كفار هفراديم.

مع انتقال التّحقيق إلى علنيّ، قام أفراد وحدة سريّة من مركز شرطة معالوت بالتّعاون مع أفراد وحدة الجريمة في مديرية “كنيرت” بإلقاء القبض على مشتبه بعد رصده في المكان، ودخلوا المنزل تحت أمر تفتيش الذي تم اصداره قبل المداهمة.

داخل المنزل تمّ ضبط 432 شتلة في مراحل مختلفة من النمو والكثير من المعدات المخصصة لترويج المخدرات الخطرة وتبين أيضًا ان المشتبه به

قام بسرقة الكهرباء.

أحيل المشتبه به (40) عامًا من قرية البعينة نجيدات إلى مركز شرطة معالوت للتّحقيق وأيضًا تمّ إلقاء القبض على مشتبه آخر من قرية كفر ياسيف وتمّ تمديد توقيفهما على ذمّة التّحقيق في محكمة الصّلح في عكا.

شرطة إسرائيل تستخدم كلّ الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى المجرمين الذين يقومون بتربية وترويج المخدرات الخطرة. يتمّ تركيز جزء كبير من الجهود إلى تحديد أماكن موزعي المخدّرات بين الشباب، وهو عمل إجرامي يدخل المزيد والمزيد من الشباب إلى دائرة استهلاك المخدرات، دائرة التي تتجاوز المخاطر الصحيّة الكامنة فيها وغالبًا ما تتدهور إلى الإدمان وتعاطي المخدرات الخطرة والارتباط بالعناصر الإجرامية والابتعاد عن المسار المعياري للحياة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا