ضبط سائق من ترابين الصانع يقود سيارته ورخصته مسحوبة واطفاله على المقعد الامامي !

0 3٬717

video
play-rounded-fill
توثيق فيديو – أطفال منهم رضع في المقعد الامامي والخلفي دون مقاعد ملائمة ودون حزام أمان, وسائق يقود مركبة بينما رخصة قيادته ملغية- افراد شرطة إسرائيل يضبطون سائق مشتبه بقيادة مركبة بينما رخصة قيادته ملغية في مدينة ايلات.


في منتصف الليل بين يومي الخميس والجمعة، خلال نشاط لتطبيق القانون للحدمن المخالفات المهدددة للحياة في مدينة إيلات، لاحظ افراد شرطة المرور, سائق مركبة يحوّل سفره إلى طريق ترابي مما اثار شكوكهم.

على الفور, أشار افراد الشرطة إلى سائق السيارة للتوقف, عندها, توقف السائق المشتبه, وانتقل من المقعد الأمامي إلى المقعد الخلفي وخرج إلى الشرطة عبر الباب الخلفي في محاولة لإخفاء أنه من قاد المركبة.

اندهش أفراد الشرطة من رؤية طفلين صغيرين في المقعد الأمامي يجلسان دون حزام أمان، بينما جلست في المقعد الخلفي زوجة السائق وطفل في يديها وطفلين آخرين بجانبها – لم يكن أحدهم يجلس في المقعد المُعد للأطفال ودون ان يتم حزمهم بواسطة حزام الأمان.

عند التحقق من بيانات السائق، وجد افراد الشرطة أنه كان يقود مركبته بينما تم إلغاء رخصة قيادته .

تم توقيف السائق المشتبه البالغ من العمر 27 عامًا، من سكان قرية طرابين الصانع، واحيل الى التحقيق, بهدف احالته الى العدالة.

ستواصل شرطة إسرائيل انشطتها بشكل مكثف وحازم للحد من مخالفات السير الخطرة والمهددة للحياة, بهدف ضمان أمن وسلامة مستخدمي الطريق.

مرفق فيديو- المصدر شعبة الاعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا