صيحات تبنتها نيكول سابا مؤخراً.. تعرّفي إليها

0 1٬248

تألقت النجمة نيكول سابا في معرض مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين بسلسلة من الأزياء التي ظهرت فيها في مناسبات عديدة مؤخراً. لقد اعتمدت النجمة الحسناء في إطلالاتها الأخيرة أحدث صيحات الموضة ومنها: الكات أوت، اللاتكس، واللاميه، واعتمدت استراتيجية إعادة تدوير الأزياء من خزانتها التي يمكن اعتبارها مبدأ أكثر منه اتجاهاً، مع أن العديد من النجمات قد حوّلن هذا المفهوم الأخلاقي المسؤول إلى “تريند”.
منْ يعرف نيكول سابا يدرك جرأتها في المغامرة وتجربة أزياء وصيحات مبتكرة. ومن هنا اعتمادها هذه الصيحات المبتكرة والمميزة.

1- Cut Out Trend

تألقت النجمة بفستان من نوع “كات أوت” يتميز بشقوق جانبية وفتحات عند الصدر والساق، ويتسم بلونه الأسود الكلاسيكي ولكن بقصته الجريئة والمبتكرة. الفستان من تصميم جوانا أندراوس، وقد تولت مكياجها ماي مقلد، وتسريحة شعرها الخبير حسان برجي.

 

 

2- Lame Trend

كما ظهرت ببدلة تتألف من كروب توب وسروال فضفاض، وسترة بوليرو قصيرة من قماش اللاميه البراق. الزي من تصميم كارولين لانغ وتزينت بطوق من اللؤلؤ، وأرخت شعرها المجعد في تسريحة “بوب” عصرية. كما اعتنى بإطلالتها كل من صالون فاديا مندلق ووليام هبر الذي اهتم بمكياجها اللامع.

3- Recycling trend

كما لفتتنا نيكول سابا ببادرة مفاجئة، حين ارتدت على سجادة المهرجان الحمراء فستاناً مطبعاً بنقوش برية، يتسم بأكمام طويلة وقصة ضيقة تمتد حتى الأسفل، وهو الفستان نفسه الذي ارتدته منذ 19 عاماً خلال افتتاح فيلمها الأول في مصر، وهو “التجربة الدنماركية” إلى جانب النجم الكبير عادل إمام. الفستان من تصميم روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، وقد حملت معه حقيبة كلاتش مستطيلة وذهبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا