صور باهر : نشاط لتطبيق القانون بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور

0 4٬233

مركز الخدمات المندمجة صور باهر ومركز شرطة عوز في لواء أورشليم القدس وافراد حرس الحدود بالتعاون مع مندوبي هيئات اخرى لتطبيق القانون ومنها هيئة ضريبة الدخل ومجلس الدواجن وبلدية أورشليم القدس عقدوا هذا الأسبوع نشاط لتطبيق القانون بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور في منطقة صور باهر.

خلال النشاط تم فحص محال تجارية ومنها صاحب محل لبيع المواد الغذائية، حيث وجدت مصلحة الضرائب خروقات للقانون فتم تغريم صاحب المحل في محضر بمبلغ آلاف الشواقل، هذا وتم فتح تحقيق ضده، بعد ضبط العشرات من كراتين البيض، في محله، دون رقابة ومصادقة عليها من قبل مجلس الدواجن ووزارة الصحة فتم إتلافها بسبب شبهات كونها مهربة وتشكل خطرًا حقيقيًا على الصحة العامة. هذا وتم إستدعاء صاحب المحل للتحقيق من قبل ضريبة الدخل بعد الاشتباه به بادارة المبيعات بصورة منافية للقانون.

في أعقاب هذا النشاط الذي قاده مركز شرطة عوز وبالتعاون حرس الحدود وبلدية اورشليم القدس ووزارة الصحة مع اتحاد الملكية، تمت مصادرة قطع ملابس وأحذية مشتبهة كمزيفة تقدر قيمتها بنحو 350 ألف شيكل. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط 35 كغم من اللحوم غير الصالخة للإستهلاك فتم اتلافها، كونها تشكل خطرًا حقيقيًا على الصحة العامة.

ستواصل شرطة لواء أورشليم القدس أنشطتها التنفيذية بصورة حازمة وموضوعية الى جانب أنشطتها الجماهيرية والتوعوية، كل ذلك، بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا