صورة من الكواليس.. ياسمين رئيس تروج لفيلمها الجديد ” أنا لحبيبي”

0 4٬846

روجت الفنانة ياسمين رئيس، لأحدث أفلامها ” أنا لحبيبي”، المقرر عرضه قريباً
وشاركت ياسمين، متابعيها عبر حسابها الرسمي على ” فيسبوك” صورة جديدة لها من كواليس تصوير الفيلم، وأرفقت بها تعليق جاء كتالي..” أنا ليلى.. أنا بخاف أبقى لوحدي.. أستنوا ليلى في فيلم أنا لحبيبي قريباً .. جارة القمر ياسمين رئيس”
وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب، ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم كلًا من كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

أحدث أعمالها السينمائية
وعرض مؤخرًا للفنانة ياسمين رئيس فيلم ” خطة مازنجر” ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول قصة الشاب ” ماهر ” الذي يهوى تصوير الأفلام ، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل، وطلب فدية، ويتخفى ماهر في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف
مشاركة رمضانية 2023
كما أعلنت ياسمين رئيس، عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل بابا المجال للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققه الثنائي سوياً في مسلسل ملوك الجدعنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا