صلاح يتجاهل تهنئة المغرب بعد الإنجاز التاريخي

Morocco players celebrate at the end of the World Cup quarterfinal soccer match between Morocco and Portugal, at Al Thumama Stadium in Doha, Qatar, Saturday, Dec. 10, 2022. (AP Photo/Luca Bruno)
0 4٬674

تجاهل محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، تهنئة المنتخب المغربي بالإنجاز التاريخي الذي تحقق في مونديال قطر 2022، بالوصول لنصف النهائي لأول مرة في تاريخ الكرة الأفريقية والعربية.

صلاح لم يتفاعل مع فوز المغرب على البرتغال (1-0) في ربع نهائي المونديال، وهو ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر صلاح صورة له أمس السبت وهو جالس ومعه كوب من أحد العصائر التي يشربها، لكن التعليقات على صورة صلاح تضمنت تساؤلات صريحة من متابعيه حول عدم تهنئته للمنتخب المغربي بإنجاز المونديال.

ولم يتفاعل صلاح مع كأس العالم، لدرجة أنه نشر صورة لمتابعته مباراة للكرة الطائرة للسيدات بين الأهلي والزمالك في نفس توقيت مباراة اليابان وكرواتيا في دور الثمانية بالمونديال.

وتأهل منتخب كرواتيا بركلات الترجيح على حساب اليابان في هذه المباراة، ولكن صلاح تجاهل التفاعل مع هذا اللقاء أيضا رغم صداقته القوية بزميله ديان لوفرين مدافع ليفربول السابق.

ويغيب محمد صلاح عن منافسات كأس العالم 2022 بعد خروج منتخب مصر في الملحق المؤهل إلى كأس العالم على يد السنغال بركلات الترجيح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا