شهد برمدا لطفلتها المنتظرة: عم نستناكي يا مامي

0 1٬202

شاركت الفنانة السورية شهد برمدا، فيديو يجمعها بزوجها لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح، وأرفقته بلقطات من حفل تحديد نوع المولود الذي أقامته مؤخراً.

وكتبت شهد في تعليقها على الفيديو: “يلي من هلأ الك من اسمك نصيب.. يلي ما بيلبقلك ولا رح يلبقلك الا كل شي عم يلمع ويضوي متل الشمس.. يلي رح تخلقي وعم يمشي بدمك نجوم ولولو وألماس.. عم نستناكي يا مامي..”.

وعلق زوج شهد لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح على الفيديو، وكتب: “الله يحميلي ياكن يا أغلى من روحي أنتو أميراتي وكل دنيتي يا أحلى مامي بدنيا نيالنا عليكي حبيبي منحبك أنا وتوتي كتيررر”.

وكانت الفنانة السورية شهد برمدا، كشفت عن حملها في وقت سابق وذلك بطريقة مفاجئة، حيث أقامت حفلاً لتحديد نوع المولود، وشاركت مقاطع منه عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي على انستغرام.

وشكّل الأمر مفاجأة بالنسبة للجمهور، وأسعد عدداً كبيراً من متابعيها وجمهورها، كونها لم تصرح في بادئ الأمر.

ولم تقتصر المفاجأة على الجمهور فقط، بل فاجأت بالحفل زوجها لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح.

وكشفت شهد عن نوع المولود القادم، بطريقة اعتبرها جمهورها طريقة طريفة وجديدة ومبتكرة، كونها طريقة رياضية نسبةً إلى زوجها.

حيث قامت الفكرة على وجود كرات قدم، تحوي مسحوقاً ملوناً بلون يدل على نوع الطفل، وحين قامت شهد برمدا برمي الكرة لزوجها، قام بركلها فخرج اللون الزهري من الكرة، معلنةً بذلك أن نوع المولود القادم هو فتاة.

فبدا واضحاً على شهد برمدا وزوجها فرحتهما بنوع مولودها الأول، كما شهد الفيديو انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدم عدداً من المتابعين التهاني لشهد وزوجها أحمد، متمنين لها دوام الخير والصحة وأن تنجب طفلتها بخير وصحة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا