شريهان تستعد لاستقبال العام الجديد بإطلالة شبابية

0 1٬454

شاركت النجمة شريهان، جمهورها على موقع إنستغرام، تفاصيل احتفالها باستقبال العام الجديد، حيث ظهرت بإطلالة شتوية شبابية في أثناء تفقد تجهيزات الديكور لقصرها، كما نشرت مقطع فيديو خاصاً لشجرة العام الجديد المزينة بالعصافير على نغمات وموسيقى أغنية: We wish you a merry christmas.

شريهان -الصورة من حسابها على إنستغرام

شريهان نشرت الصورة ومقطع الفيديو عبر خاصية الإستوري، وبدت بإطلالة شبابية أنيقة ومميزة خلال ظهورها في أثناء الاحتفال، مرتدية البنطلون الجينز وبلوزة بسيطة مع كوفية مناسبة للأجواء الشتوية الباردة.

وتستعد النجمة شريهان في العام الجديد 2023 لتكرار تجربة نجاح عرضها المسرحي الأخير «كوكو شانيل»، بتقديم مسرحية جديدة من تأليف الشاعر مدحت العدل، لن يتم الكشف عن تفاصيلها حالياً، ولكن علم «سيدتي نت» أن المسرحية تم الاتفاق على الخطوط العريضة للمعالجة الدرامية على أن يتم البدء في تنفيذها فور انتهاء موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

شريهان تلقت بعد نجاح عرض «كوكو شانيل» عدة عروض لتقديم دراما تلفزيونية قصيرة عبر المنصات الرقمية المشفرة، أو بطولة فيلم سينما، ولكنها تميل لتكرار تجربة المسرح الغنائي الاستعراضي، ولديها بالفعل أكثر من فكرة كان من المقرر تنفيذها في أثناء تعاقدها مع شركة العدل جروب، ولكن القرار النهائي لن تعلنه شريهان إلا بعد اكتمال كل التفاصيل الخاصة بالعمل.

وسبق أن علقت الفنانة شريهان، على نجاح مسرحيتها الجديدة «كوكو شانيل» التي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاماً بسبب المرض، مؤكدة شعورها بالفخر؛ لأنها كانت مصدراً للسعادة، وقدمت عملاً يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أي تنازلات فنية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا