شركة الخطوط الجوية البريطانية تعتمد الحجاب في مجموعتها الجديدة من الأزياء الرسمية

0 8٬202

كشفت شركة الخطوط الجوية البريطانية، عن زيّها الرسمي الجديد لأوّل مرّة منذ نحو عقدين من الزّمن، يمنح طاقم الطائرة النسائية خيارات جديدة من الملابس بما في ذلك الحجاب والمعاطف. سيرتدي الموظفون هذه الزي الرسمي اعتبارًا من صيف عام 2023. وسيُستبدل الزّي الحالي لشركة الطّيران، وهو من تصميم البريطاني جوليان ماكدونالد، بآخر جديد من توقيع مصمم الأزياء البريطاني الغاني أوزوالد بواتينغ.

وسيحصل المهندسون وطاقم العمليات الأرضيّة على زيّهم الجديد في ربيع عام 2023، بينما سيستلم طاقم الطّائرة، وموظّفو تسجيل الوصول زيّهم هذا الصيف.

وتحتوي المجموعة على بدلة مُصمّمة بحسب الطلب من ثلاث قطع للرّجال، ويمكنهم الاختيار بين السراويل العاديّة أو الضّيقة.ويمكن للنّساء الاختيار بين السراويل، أو التنانير، أو بدلات “جامبسوت” لأوّل مرّة في تاريخ شركة الطيران، كما يتوفّر الحجاب أيضًا كجزء من الخيارات.

وأفاد رئيس مجلس الإدارة، والرّئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية البريطانية، شون دويل، في البيان: “زيّنا الرسمي هو تمثيل أيقوني لعلامتنا التجاريّة، وهو أمر سيحملنا لمستقبلنا، مع تمثيله لأفضل ما في بريطانيا الحديثة، ومساعدته لنا في تقديم خدمة بريطانيّة أصلية ورائعة لعملائنا”.

وفي تغريدة وصفت الدبلوماسيّة البريطانيّة، والنّاطقة باسم الحكومة البريطانيّة في الشّرق الأوسط، وشمال أفريقيا، روزي دياز، إدراج الحجاب ضمن الخيارات المتوفّرة للطّاقم كـ”بداية جميلة لعامٍ جديد”.وأكّدت دياز: “هذه هي روح التّسامح والتنوع التي نصبو إليها في بريطانيا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا